براءة اختراع تكشف خطط آبل بخصوص ماك بوك خلوي

منذ فترة طويلة كانت هناك بعض الشائعات التي تُشير إلى فكرة مجنونة من آبل للعمل على جهاز ماك بوك خلوي يدعم الاتصال بالإنترنت عبر شريحة اتصال، أو بمعنى آخر مثلما يعمل كلًا من آيباد وآيفون. لكن بعد فترة من ظهورها اختفت هذه الشائعات فجأة كما ظهرت فجأة ولا ندري ما السبب في ذلك، هل استصعب مهندسي آبل الأمر أم لم تجد له الشركة جدوى مالية، لا ندري. اليوم عادت هذه الشائعات للظهور مُجددًا مع طلب براءة اختراع يكشف عن جهاز ماك بوك من آبل يُمكنه البقاء على اتصال بالإنترنت عبر الاتصالات الخلوية (الجوّال). بعيدًا عن التفاصيل المُعقّدة لبراءة الاختراع فمازال الأمر مُجرّد شائعة أخرى من بحر الشائعات التقنية الذي لا ينتهي، ولا يعني وجود براءة الاختراع هذه أنّ آبل ستعمل فعلًا على الجهاز، وحتى إن عملت عليه لا يوجد تأكيدات أنّه سيخرج بشكل تجاري، لكن من يعلم ربما تنجح الشركة في طرحه بالأسواق! المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


apple-patent-cellular-macbook

منذ فترة طويلة كانت هناك بعض الشائعات التي تُشير إلى فكرة مجنونة من آبل للعمل على جهاز ماك بوك خلوي يدعم الاتصال بالإنترنت عبر شريحة اتصال، أو بمعنى آخر مثلما يعمل كلًا من آيباد وآيفون.

لكن بعد فترة من ظهورها اختفت هذه الشائعات فجأة كما ظهرت فجأة ولا ندري ما السبب في ذلك، هل استصعب مهندسي آبل الأمر أم لم تجد له الشركة جدوى مالية، لا ندري. اليوم عادت هذه الشائعات للظهور مُجددًا مع طلب براءة اختراع يكشف عن جهاز ماك بوك من آبل يُمكنه البقاء على اتصال بالإنترنت عبر الاتصالات الخلوية (الجوّال).

بعيدًا عن التفاصيل المُعقّدة لبراءة الاختراع فمازال الأمر مُجرّد شائعة أخرى من بحر الشائعات التقنية الذي لا ينتهي، ولا يعني وجود براءة الاختراع هذه أنّ آبل ستعمل فعلًا على الجهاز، وحتى إن عملت عليه لا يوجد تأكيدات أنّه سيخرج بشكل تجاري، لكن من يعلم ربما تنجح الشركة في طرحه بالأسواق!

المصدر

رابط المصدر: براءة اختراع تكشف خطط آبل بخصوص ماك بوك خلوي

أضف تعليقاً