سقوط قذيفة من سوريا في كيلس جنوب تركيا

ذكرت مصادر أمنية اليوم الجمعة، أن قذيفة صاروخية مصدرها الأراضي السورية سقطت في ولاية كيلس التركية المتاخمة للحدود. وذكرت المصادر لوكالة أنباء الأناضول، أن القذيفة سقطت في منطقة خالية بالقرب من الحدود، دون أن تسبب خسائر في الأرواح أو الممتلكات.وشددت أن الوحدات التركية المنتشرة على الحدود، ردت بالمثل على مصدر إطلاق القذيفة، بسلاح المدفعية وراجمات الصواريخ.وشهدت كيلس في الآونة الأخيرة، سقوط قذائف صاروخية من مواقع سيطرة تنظيم داعش في سوريا، أسفر بعضها عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.وتشن تركيا عملية درع الفرات منذ 24 من شهر أغسطس (آب) الماضي في شمال سوريا ضد تنظيم داعش وعناصر حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت مصادر أمنية اليوم الجمعة، أن قذيفة صاروخية مصدرها الأراضي السورية سقطت في ولاية كيلس التركية المتاخمة للحدود.

وذكرت المصادر لوكالة أنباء الأناضول، أن القذيفة سقطت في منطقة خالية بالقرب من الحدود، دون أن تسبب خسائر في الأرواح أو الممتلكات.

وشددت أن الوحدات التركية المنتشرة على الحدود، ردت بالمثل على مصدر إطلاق القذيفة، بسلاح المدفعية وراجمات الصواريخ.

وشهدت كيلس في الآونة الأخيرة، سقوط قذائف صاروخية من مواقع سيطرة تنظيم داعش في سوريا، أسفر بعضها عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

وتشن تركيا عملية درع الفرات منذ 24 من شهر أغسطس (آب) الماضي في شمال سوريا ضد تنظيم داعش وعناصر حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي.

رابط المصدر: سقوط قذيفة من سوريا في كيلس جنوب تركيا

أضف تعليقاً