فرنسا: 45 شخصاً ما زالوا عالقين في مركبات “تليفريك” في الألب

اخبار الامارات العاجلة 0201609090751307.jpeg فرنسا: 45 شخصاً ما زالوا عالقين في مركبات "تليفريك" في الألب أخبار عربية و عالمية

ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن حوالي 45 شخصاً، بينهم صبي في العاشرة، سيقضون ليلتهم على ارتفاع أكثر من 3000 متر بعدما علقت مركبات “تليفريك” في قمة “مون بلان” بفرنسا. وتقع قمة “مون بلان” في جبال الألب على الحدود الفرنسية-الإيطالية، ويبلغ ارتفاعها 4810 متراً.وعلمت وكالة الأنباء الفرنسية من السلطات المحلية بأنه تم إنقاذ حوالي 65 من بين 110 أشخاص بالمروحيات في ظروف قاسية بعد أن كانوا عالقين منذ عصر يوم الخميس . وأكدت السلطات أن مروحيات كانت تجري عملية إنقاذ الأشخاص العالقين ويتم نقلهم إلى الجانب الإيطالي من الجبل.ومن المتوقع استئناف عمليات الإنقاذ في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة.وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية بأن الحادث وقع بسبب التواء الأسلاك التي يسير بواسطتها “التليفريك”.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609090751307 فرنسا: 45 شخصاً ما زالوا عالقين في مركبات "تليفريك" في الألب أخبار عربية و عالمية


ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن حوالي 45 شخصاً، بينهم صبي في العاشرة، سيقضون ليلتهم على ارتفاع أكثر من 3000 متر بعدما علقت مركبات “تليفريك” في قمة “مون بلان” بفرنسا.

وتقع قمة “مون بلان” في جبال الألب على الحدود الفرنسية-الإيطالية، ويبلغ ارتفاعها 4810 متراً.

وعلمت وكالة الأنباء الفرنسية من السلطات المحلية بأنه تم إنقاذ حوالي 65 من بين 110 أشخاص بالمروحيات في ظروف قاسية بعد أن كانوا عالقين منذ عصر يوم الخميس .

وأكدت السلطات أن مروحيات كانت تجري عملية إنقاذ الأشخاص العالقين ويتم نقلهم إلى الجانب الإيطالي من الجبل.

ومن المتوقع استئناف عمليات الإنقاذ في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة.

وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية بأن الحادث وقع بسبب التواء الأسلاك التي يسير بواسطتها “التليفريك”.

رابط المصدر: فرنسا: 45 شخصاً ما زالوا عالقين في مركبات “تليفريك” في الألب

أضف تعليقاً