أستراليا: اتهام مراهق بتوجيه تهديدات بدار الأوبرا في سيدني

يواجه شاب(18 عاماً) هيئة المحكمة، اليوم الجمعة، بعد مزاعم بتوجيه تهديدات في دار أوبرا سيدني، بحسب الشرطة. وحدثت الواقعة، أمس الخميس، عندما تفوه مراهق يحمل حقيبة ظهر بتعليقات متطرفة، كما يزعم، لدى اقتراب ضباط الشرطة ورجال الأمن منه في ساحة دار الأوبرا الأمامية، بعدما تم الإبلاغ أنه يتصرف بطريقة مثيرة للشكوك.وذكرت الشرطة في بيان أنه تم احتجاز الشاب بدون أية حوادث. وصودرت الحقيبة التي كان يضعها على ظهره وجاري فحصها على أيدي فريق الأدلة الجنائية.وأضافت الشرطة أنه تم استجواب الشاب وتم توجيه الاتهام إليه ليلة الخميس/الجمعة بالتهديد بتدمير ممتلكات أو إحداث أضرار بها. ولم توجه له تهم متعلقة بالإرهاب.


الخبر بالتفاصيل والصور



يواجه شاب(18 عاماً) هيئة المحكمة، اليوم الجمعة، بعد مزاعم بتوجيه تهديدات في دار أوبرا سيدني، بحسب الشرطة.

وحدثت الواقعة، أمس الخميس، عندما تفوه مراهق يحمل حقيبة ظهر بتعليقات متطرفة، كما يزعم، لدى اقتراب ضباط الشرطة ورجال الأمن منه في ساحة دار الأوبرا الأمامية، بعدما تم الإبلاغ أنه يتصرف بطريقة مثيرة للشكوك.

وذكرت الشرطة في بيان أنه تم احتجاز الشاب بدون أية حوادث. وصودرت الحقيبة التي كان يضعها على ظهره وجاري فحصها على أيدي فريق الأدلة الجنائية.

وأضافت الشرطة أنه تم استجواب الشاب وتم توجيه الاتهام إليه ليلة الخميس/الجمعة بالتهديد بتدمير ممتلكات أو إحداث أضرار بها. ولم توجه له تهم متعلقة بالإرهاب.

رابط المصدر: أستراليا: اتهام مراهق بتوجيه تهديدات بدار الأوبرا في سيدني

أضف تعليقاً