لتغدية البشرة وقوة الشعر.. عليك بزيت جوز الهند

ذكرت مجلة “فرويندين” الألمانية أن زيت جوز الهند يعد بمثابة سر جمال الشعر والبشرة حيث أنه يساعد على التمتع ببشرة نقية ونضرة وشعر صحي ولامع. وأوضحت المجلة في موقعها على شبكة الإنترنت أن زيت جوز الهند يمتاز بتأثير مضاد للبكتيريا والفطريات، كما أنه يتمتع بتأثير مرطب لذا يمكن استخدامه ككريم عناية ليلي للوجه أو كلوشن للجسم بعد الاستحمام، وذلك لحماية البشرة من الجفاف وتأخير ظهور التجاعيد. كما أنه يساعد في علاج الإكزيما. ويمكن للمرأة أيضاً استخدام زيت جوز الهند لتعتني بالشفاه ولتمنحها ملمساً مخملياً ومظهراً لامعاً. وبفضل احتوائه على أحماض دهنية، فإن زيت جوز الهند يعتني أيضاً بالشعر ويمده بالرطوبة، مما يمنحه مظهراً مفعماً بالصحة واللمعان. ولهذا الغرض، يمكن تطبيق زيت جوز الهند كماسك طوال الليل، ثم شطف الشعر صباحاً كالمعتاد. ويمكن أيضاً تدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند بواسطة الأصابع، وتركه لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم شطف الشعر، وذلك لمحاربة قشرة الرأس.


الخبر بالتفاصيل والصور


لتغدية البشرة وقوة الشعر.. عليك بزيت جوز الهند

ذكرت مجلة “فرويندين” الألمانية أن زيت جوز الهند يعد بمثابة سر جمال الشعر والبشرة حيث أنه يساعد على التمتع ببشرة نقية ونضرة وشعر صحي ولامع.

وأوضحت المجلة في موقعها على شبكة الإنترنت أن زيت جوز الهند يمتاز بتأثير مضاد للبكتيريا والفطريات، كما أنه يتمتع بتأثير مرطب لذا يمكن استخدامه ككريم عناية ليلي للوجه أو كلوشن للجسم بعد الاستحمام، وذلك لحماية البشرة من الجفاف وتأخير ظهور التجاعيد. كما أنه يساعد في علاج الإكزيما.

ويمكن للمرأة أيضاً استخدام زيت جوز الهند لتعتني بالشفاه ولتمنحها ملمساً مخملياً ومظهراً لامعاً. وبفضل احتوائه على أحماض دهنية، فإن زيت جوز الهند يعتني أيضاً بالشعر ويمده بالرطوبة، مما يمنحه مظهراً مفعماً بالصحة واللمعان. ولهذا الغرض، يمكن تطبيق زيت جوز الهند كماسك طوال الليل، ثم شطف الشعر صباحاً كالمعتاد.

ويمكن أيضاً تدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند بواسطة الأصابع، وتركه لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم شطف الشعر، وذلك لمحاربة قشرة الرأس.

رابط المصدر: لتغدية البشرة وقوة الشعر.. عليك بزيت جوز الهند

أضف تعليقاً