تخريج 5 دورات تأسيسية في أكاديمية شرطة دبي

اخبار الامارات العاجلة 65276902 تخريج 5 دورات تأسيسية في أكاديمية شرطة دبي اخبار الامارات  اخبار الدار

■ خميس المزينة خلال حضوره التخريج | من المصدر شهد الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، صباح أمس، في ميدان التخريج العام بأكاديمية شرطة دبي، حفل تخريج خمس دورات تأسيسية لضباط الصف والأفراد من شرطة دبي وأمن المواصلات، البالغ عددهم (155) خريجا، بحضور اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز. واللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، واللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، والعميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة ونوابهم، وضباط الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس، وأولياء أمور الخريجين. حرص وهنأ الفريق خميس مطر المزينة الخريجين، مؤكدا حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على إعداد وتأهيل الكوادر الشرطية بمواصفات عالمية، بهدف تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان في ربوع الوطن، وبسط النظام والقانون وتحقيق العدالة لكافة المواطنين والمقيمين والزائرين وضيوف الدولة. مشددا على أهمية الضبط والربط العسكري، وأن يكونوا قدوة في التعامل الحضاري مع الجمهور، ونموذجا يحتذى به في السلوك والقيم والأخلاق العالية، للمحافظة على السمعة التي تبوأتها القيادة العامة لشرطة دبي عالميا. مكتسبات أكد الفريق خميس المزينة ضرورة المحافظة على المكتسبات التي حققتها شرطة دبي خلال ستين عاما، والعمل على تقديم خدمات تفوق مستوى التوقعات لإسعاد المجتمع، وتطوير القدرات الذاتية والتعلم المستمر، للمساهمة في تعزيز مسيرة التفوق والتميز المؤسسي لشرطة دبي، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية المنبثقة عن الأهداف الاستراتيجية العامة لوزارة الداخلية، سعيا منها لترجمة رؤية الإمارات 2021، لتكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم بحلول ذلك العام، تحت ظل القيادة الرشيدة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في خدمة الوطن.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد الفريق خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، صباح أمس، في ميدان التخريج العام بأكاديمية شرطة دبي، حفل تخريج خمس دورات تأسيسية لضباط الصف والأفراد من شرطة دبي وأمن المواصلات، البالغ عددهم (155) خريجا، بحضور اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز.

واللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، واللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، والعميد الدكتور غيث غانم السويدي، مدير أكاديمية شرطة دبي، وعدد من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة ونوابهم، وضباط الأكاديمية، وأعضاء هيئة التدريس، وأولياء أمور الخريجين.

حرص

وهنأ الفريق خميس مطر المزينة الخريجين، مؤكدا حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على إعداد وتأهيل الكوادر الشرطية بمواصفات عالمية، بهدف تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان في ربوع الوطن، وبسط النظام والقانون وتحقيق العدالة لكافة المواطنين والمقيمين والزائرين وضيوف الدولة.

مشددا على أهمية الضبط والربط العسكري، وأن يكونوا قدوة في التعامل الحضاري مع الجمهور، ونموذجا يحتذى به في السلوك والقيم والأخلاق العالية، للمحافظة على السمعة التي تبوأتها القيادة العامة لشرطة دبي عالميا.

مكتسبات

أكد الفريق خميس المزينة ضرورة المحافظة على المكتسبات التي حققتها شرطة دبي خلال ستين عاما، والعمل على تقديم خدمات تفوق مستوى التوقعات لإسعاد المجتمع، وتطوير القدرات الذاتية والتعلم المستمر، للمساهمة في تعزيز مسيرة التفوق والتميز المؤسسي لشرطة دبي، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية المنبثقة عن الأهداف الاستراتيجية العامة لوزارة الداخلية، سعيا منها لترجمة رؤية الإمارات 2021، لتكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم بحلول ذلك العام، تحت ظل القيادة الرشيدة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في خدمة الوطن.

أضف تعليقاً