علي بن الحسين يطوّق أزمة الكرة الأردنية

صورة ساهم تدخل الأمير علي بن الحسين، بتطويق الأزمة التي تعيشها كرة القدم الأردنية منذ عدة أيام، بعدما أجرى اتصالاً هاتفياً مع إدارة نادي الوحدات، أفضى بثني الأخير عن قرار تعليق المشاركة في بطولة درع الاتحاد، وخوض مواجهة القمة أمام النادي الفيصلي التي أقيمت في ساعة متأخرة من ليلة أمس. وأعلن نادي الوحدات في بيان له، بأنه بناء على توجيهات الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، والذي يحرص كل الحرص على تطوير كرة القدم الأردنية، وتوفير الحماية لكافة الجماهير الأردنية، وحفاظاً على المصلحة العامة للوطن ودعماً للرياضة الأردنية، قررت إدارة النادي العدول عن قرار تعليق المشاركة في بطولة الدرع. عنف مفتعل وكانت قضية تعرض جماهير الوحدات للعنف على إثر أحداث الشغب التي رافقت مباراته مع الرمثا، ضمن البطولة ذاتها، قد كانت الشاغل الأول للكرة الأردنية في الفترة الماضية، بعدما رفض الوحدات تقارير اتحاد الكرة التي أشارت إلى إدانة جماهير الوحدات بافتعال أحداث الشغب، بعد العودة إلى الكاميرات الخاصة الموجودة داخل الملعب، الأمر الذي رفضه النادي وقرر تعليق مشاركته في البطولة، وطالب بضمانات لحماية وسلامة جماهيره خلال المباريات. إلى ذلك، أكد الأمير علي بن الحسين أن المرحلة المقبلة ستشهد آلية عمل جديدة تتناسب والطموحات التي يراد تحقيقها، وذلك خلال لقائه بكادر العمل في اتحاد الكرة. كأس السيدات وقال الأمير علي: نتطلع إلى بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً، التي تستضيفها الأردن بدءاً من 30 أيلول الحالي بكل تفاؤل، وهنا فإنني أشيد بالدور الكبير الذي تقوم به كوادر الاتحاد بدعم تحضيرات اللجنة المنظمة المحلية، وهي اللجنة المنبثقة من الاتحاد، ولا شك بأن البطولة العالمية ستعود علينا بالكثير من الفوائد، وخصوصاً فيما يتعلق باكتساب الخبرات على مستوى الكوادر ما يعزز توجهاتنا وتطلعاتنا خلال المرحلة المقبلة. وجدد الأمير علي التأكيد أنه متابع لكل تفاصيل العمل اليومي في الاتحاد، ويدعم كل الخطط والبرامج، ويبارك الجهود التي تبذل من كوادر الاتحاد كافة.


الخبر بالتفاصيل والصور




صورة

ساهم تدخل الأمير علي بن الحسين، بتطويق الأزمة التي تعيشها كرة القدم الأردنية منذ عدة أيام، بعدما أجرى اتصالاً هاتفياً مع إدارة نادي الوحدات، أفضى بثني الأخير عن قرار تعليق المشاركة في بطولة درع الاتحاد، وخوض مواجهة القمة أمام النادي الفيصلي التي أقيمت في ساعة متأخرة من ليلة أمس.

وأعلن نادي الوحدات في بيان له، بأنه بناء على توجيهات الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، والذي يحرص كل الحرص على تطوير كرة القدم الأردنية، وتوفير الحماية لكافة الجماهير الأردنية، وحفاظاً على المصلحة العامة للوطن ودعماً للرياضة الأردنية، قررت إدارة النادي العدول عن قرار تعليق المشاركة في بطولة الدرع.

عنف مفتعل

وكانت قضية تعرض جماهير الوحدات للعنف على إثر أحداث الشغب التي رافقت مباراته مع الرمثا، ضمن البطولة ذاتها، قد كانت الشاغل الأول للكرة الأردنية في الفترة الماضية، بعدما رفض الوحدات تقارير اتحاد الكرة التي أشارت إلى إدانة جماهير الوحدات بافتعال أحداث الشغب، بعد العودة إلى الكاميرات الخاصة الموجودة داخل الملعب، الأمر الذي رفضه النادي وقرر تعليق مشاركته في البطولة، وطالب بضمانات لحماية وسلامة جماهيره خلال المباريات.

إلى ذلك، أكد الأمير علي بن الحسين أن المرحلة المقبلة ستشهد آلية عمل جديدة تتناسب والطموحات التي يراد تحقيقها، وذلك خلال لقائه بكادر العمل في اتحاد الكرة.

كأس السيدات

وقال الأمير علي: نتطلع إلى بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاماً، التي تستضيفها الأردن بدءاً من 30 أيلول الحالي بكل تفاؤل، وهنا فإنني أشيد بالدور الكبير الذي تقوم به كوادر الاتحاد بدعم تحضيرات اللجنة المنظمة المحلية، وهي اللجنة المنبثقة من الاتحاد، ولا شك بأن البطولة العالمية ستعود علينا بالكثير من الفوائد، وخصوصاً فيما يتعلق باكتساب الخبرات على مستوى الكوادر ما يعزز توجهاتنا وتطلعاتنا خلال المرحلة المقبلة.

وجدد الأمير علي التأكيد أنه متابع لكل تفاصيل العمل اليومي في الاتحاد، ويدعم كل الخطط والبرامج، ويبارك الجهود التي تبذل من كوادر الاتحاد كافة.

أضف تعليقاً