«أطياف» تظفر بناموس الشوط الأول و«محذر» الأسرع

صورة شهد ميدان المرموم للهجن، أمس، ولليوم الثالث على التوالي، منافسات قوية على مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، بمشاركة نخب الأصايل من فئة اللقايا لأبناء القبائل على مدى 16 شوطاً وتأتي هذه المكرمة التي دأب سموه على إقامتها سنوياً تشجيعاً ودعماً لهذه الرياضة التراثية العريقة، وفي إطار استعدادات ملاك الهجن للوقوف على جاهزية مطاياهم للاستحقاقات المهمة المقبلة. «أطياف» تستهل الجوائز وجاءت منافسات اليوم الثالث، حافلة ومثيرة، وسجلت فيه توقيتات قوية ومتقاربة، خاصة في اللحظات الأخيرة، وقد افتتحت (أطياف) لسعيد ضاحي حمد المزروعي الشوط الأول بالفوز بعد منافسة حادة مع (الشاهينية) وأنهت السباق في زمن قدره 6:01:7 دقائق، كما امتلك (محذر) لسالمين دغاش العامري زمام الأمور وكان الأسرع متصدرا الشوط الثالث بكل جدارة ومسجلاً أفضل توقيت 5:59:8 دقائق. وأما الشوط الثاني المخصص للأبكار مهجنات فقد كان من نصيب (الجوري) ليحيى الصغير قنون الكتبي، والتي انتزعت الصدارة من (سيوف) في اللحظات الأخيرة وبفارق ضئيل مسجلة زمناً قدره 6:01:9 دقائق، وسيطر (شاهين) لسالم سيف غدير العرياني على مجريات الشوط الرابع وقطع المسافة في 6:01:2 دقائق، ونجحت (الذيبة) لأحمد سعيد بن غصنة العامري في الفوز بالشوط الخامس في زمن وقدره 6:02:9. تألق «وهيلة» وأما المطية (وهيلة) فكانت على موعد من التألق اللافت وأهدت مالكها محمد عبيد راشد فهيدة المري جائزة الشوط السادس في زمن قدره 6:02:6 دقائق، كما فاز «الريان» لسالم بن غافل الجحافي بالشوط السابع في زمن قدره 6:08:1 دقائق، وربح (ملبي) لمحمد سالم الشوين المنصوري جائزة الشوط الثامن مسجلاً زمناً قدره 6:01:6 دقائق، كما تألقت (نجود) لمحمد حمد حميد الدرعي وتبوأت قمة الشوط التاسع مسجلة زمناً وقدره 6:05:4 دقائق. مفاجأة «مكلف» وفاجأ (مكلف) لفارس غاصب محمد المزروعي المشاهدين بانتزاعه الشوط الحادي عشر، بعد ان تجاوز عدة مطايا في الأمتار الأخيرة ليظفر بقمة الشوط في زمن قدره 6:10:6 دقائق، وقطع (العابر) لسيف سلطان كلثم الخيلي، خط النهاية منتزعاً جائزة الشوط الثاني عشر في زمن قدره 6:4:05 دقائق. وسجلت (هملولة) لعبدالله الصريدي الدرعي، فوزاً مستحقاً في الشوط الثالث عشر مسجلة زمناً قدره 6:03:5 دقائق، وتصدرت (بلشة) لعبد المحسن محمد الفهيدة المري الشوط الرابع عشر في زمن وقدره 6:05 دقائق وانفرد (شاهين) لعلي سعيد سالم الرميثي بالشوط الخامس عشر مسجلاً زمناً وقدره 6:07:4 دقائق، واختتم (البنتلي) لسالم حمود حمد الهاشمي أشواط اليوم بالفوز في زمن وقدره 6:09:4 دقائق.


الخبر بالتفاصيل والصور




صورة

شهد ميدان المرموم للهجن، أمس، ولليوم الثالث على التوالي، منافسات قوية على مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، بمشاركة نخب الأصايل من فئة اللقايا لأبناء القبائل على مدى 16 شوطاً وتأتي هذه المكرمة التي دأب سموه على إقامتها سنوياً تشجيعاً ودعماً لهذه الرياضة التراثية العريقة، وفي إطار استعدادات ملاك الهجن للوقوف على جاهزية مطاياهم للاستحقاقات المهمة المقبلة.

«أطياف» تستهل الجوائز

وجاءت منافسات اليوم الثالث، حافلة ومثيرة، وسجلت فيه توقيتات قوية ومتقاربة، خاصة في اللحظات الأخيرة، وقد افتتحت (أطياف) لسعيد ضاحي حمد المزروعي الشوط الأول بالفوز بعد منافسة حادة مع (الشاهينية) وأنهت السباق في زمن قدره 6:01:7 دقائق، كما امتلك (محذر) لسالمين دغاش العامري زمام الأمور وكان الأسرع متصدرا الشوط الثالث بكل جدارة ومسجلاً أفضل توقيت 5:59:8 دقائق.

وأما الشوط الثاني المخصص للأبكار مهجنات فقد كان من نصيب (الجوري) ليحيى الصغير قنون الكتبي، والتي انتزعت الصدارة من (سيوف) في اللحظات الأخيرة وبفارق ضئيل مسجلة زمناً قدره 6:01:9 دقائق، وسيطر (شاهين) لسالم سيف غدير العرياني على مجريات الشوط الرابع وقطع المسافة في 6:01:2 دقائق، ونجحت (الذيبة) لأحمد سعيد بن غصنة العامري في الفوز بالشوط الخامس في زمن وقدره 6:02:9.

تألق «وهيلة»

وأما المطية (وهيلة) فكانت على موعد من التألق اللافت وأهدت مالكها محمد عبيد راشد فهيدة المري جائزة الشوط السادس في زمن قدره 6:02:6 دقائق، كما فاز «الريان» لسالم بن غافل الجحافي بالشوط السابع في زمن قدره 6:08:1 دقائق، وربح (ملبي) لمحمد سالم الشوين المنصوري جائزة الشوط الثامن مسجلاً زمناً قدره 6:01:6 دقائق، كما تألقت (نجود) لمحمد حمد حميد الدرعي وتبوأت قمة الشوط التاسع مسجلة زمناً وقدره 6:05:4 دقائق.

مفاجأة «مكلف»

وفاجأ (مكلف) لفارس غاصب محمد المزروعي المشاهدين بانتزاعه الشوط الحادي عشر، بعد ان تجاوز عدة مطايا في الأمتار الأخيرة ليظفر بقمة الشوط في زمن قدره 6:10:6 دقائق، وقطع (العابر) لسيف سلطان كلثم الخيلي، خط النهاية منتزعاً جائزة الشوط الثاني عشر في زمن قدره 6:4:05 دقائق.

وسجلت (هملولة) لعبدالله الصريدي الدرعي، فوزاً مستحقاً في الشوط الثالث عشر مسجلة زمناً قدره 6:03:5 دقائق، وتصدرت (بلشة) لعبد المحسن محمد الفهيدة المري الشوط الرابع عشر في زمن وقدره 6:05 دقائق وانفرد (شاهين) لعلي سعيد سالم الرميثي بالشوط الخامس عشر مسجلاً زمناً وقدره 6:07:4 دقائق، واختتم (البنتلي) لسالم حمود حمد الهاشمي أشواط اليوم بالفوز في زمن وقدره 6:09:4 دقائق.

رابط المصدر: «أطياف» تظفر بناموس الشوط الأول و«محذر» الأسرع

أضف تعليقاً