تخريج 129 من دورة المستجدين بشرطة أبوظبي

تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية بأبوظبي، شهد اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، حفل تخريج 129 من المنتسبين لدورة المستجدين رقم (106-107)، والذي يتزامن مع انطلاقة «مهرجان المربعة التراثي» في مدينة العين، وتستمر

فعالياته خلال الفترة 8 إلى 14 الجاري. وحضر حفل التخريج اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة، واللواء عمير محمد المهيري مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عبيد سالم الكتبي مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام العمليات المركزية، والعميد سعيد سيف النعيمي نائب مدير عام المالية والخدمات، ومديرو الإدارات والضباط وأولياء الأمور. وتنوعت برامج حفل التخريج التي بدأت بدخول طابور العرض بالمسير العادي من البوابة إلى أمام المنصة ثم الوقوف في مكان العرض، وصولا إلى وصول راعي الحفل اللواء محمد خلفان مطر الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، والتقديم والترحيب براعي الحفل، وتقديم الطابور والتفتيش، والقسم. تكريم وكرّم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، الخريجين، ومنهم المتفوقون والأوائل في المجموع العام، والأوائل في القيادة والمسلك، وهم الأول الشرطي المستجد محمد عبدالله الشحي، والثاني في المجموع العام الشرطي المستجد داوود الياس الشحي، والثالث الشرطي المستجد سالم بطي التميمي. كما كرّم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، أوائل دورة المستجدين، مرتب أمن المنافذ، الأوائل في المجموع العام، والأوائل في القيادة والمسلك، وهم الأول الشرطي المستجد حمدان علي راشد الشحي، والثاني في المجموع الشرطي المستجد راشد سعيد راشد الحبسي، والأول في الرماية الشرطي المستجد محمد فايز عمر سالم. فرحة ,التقت «البيان» بعض أولياء أمور الخريجين الذين عجزوا عن وصف فرحتهم إزاء تخرج أبنائهم، متمنين لهم دوام التوفيق والارتقاء السامي لخدمة هذا الوطن الغالي. وأوضحت غريبة الظاهري، والدة ناصر سعيد، بأن فرحتها كبيرة جدا إثر تخرج ابنها من دورة الإعداد الأساسي للمستجدين.


الخبر بالتفاصيل والصور


تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية بأبوظبي، شهد اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، حفل تخريج 129 من المنتسبين لدورة المستجدين رقم (106-107)، والذي يتزامن مع انطلاقة «مهرجان المربعة التراثي» في مدينة العين، وتستمر فعالياته خلال الفترة 8 إلى 14 الجاري.

وحضر حفل التخريج اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة، واللواء عمير محمد المهيري مدير عام العمليات الشرطية، والعميد عبيد سالم الكتبي مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام العمليات المركزية، والعميد سعيد سيف النعيمي نائب مدير عام المالية والخدمات، ومديرو الإدارات والضباط وأولياء الأمور.

وتنوعت برامج حفل التخريج التي بدأت بدخول طابور العرض بالمسير العادي من البوابة إلى أمام المنصة ثم الوقوف في مكان العرض، وصولا إلى وصول راعي الحفل اللواء محمد خلفان مطر الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، والتقديم والترحيب براعي الحفل، وتقديم الطابور والتفتيش، والقسم.

تكريم

وكرّم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، الخريجين، ومنهم المتفوقون والأوائل في المجموع العام، والأوائل في القيادة والمسلك، وهم الأول الشرطي المستجد محمد عبدالله الشحي، والثاني في المجموع العام الشرطي المستجد داوود الياس الشحي، والثالث الشرطي المستجد سالم بطي التميمي.

كما كرّم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، أوائل دورة المستجدين، مرتب أمن المنافذ، الأوائل في المجموع العام، والأوائل في القيادة والمسلك، وهم الأول الشرطي المستجد حمدان علي راشد الشحي، والثاني في المجموع الشرطي المستجد راشد سعيد راشد الحبسي، والأول في الرماية الشرطي المستجد محمد فايز عمر سالم.

فرحة

,التقت «البيان» بعض أولياء أمور الخريجين الذين عجزوا عن وصف فرحتهم إزاء تخرج أبنائهم، متمنين لهم دوام التوفيق والارتقاء السامي لخدمة هذا الوطن الغالي. وأوضحت غريبة الظاهري، والدة ناصر سعيد، بأن فرحتها كبيرة جدا إثر تخرج ابنها من دورة الإعداد الأساسي للمستجدين.

رابط المصدر: تخريج 129 من دورة المستجدين بشرطة أبوظبي

أضف تعليقاً