شرطة دبي تكرم 103 من القياديات والعسكريات والمدنيات

نظمت الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، احتفالاً تحت شعار «قياديات متمكنات»، احتفاء بيوم المرأة الإماراتية، تخللته ندوة حوارية وتكريم للقياديات والإشرافيات بشرطة دبي، بحضور اللواء عبدالرحمن رفيع، مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، وعفراء البسطي، عضوة المجلس الوطني الاتحادي، مديرة مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين.وأكدت عفراء البسطي أهمية وجود هؤلاء المكرمات، مشددة على دور المرأة الرئيسي في كل شيء، وتحديداً في تكوين الأسرة، مسلطة الضوء على إشكالية الأطفال المجهولي النسب الذين يعانون أوضاعاً اجتماعية صعبة، تسببت في عدم التحاق عدد منهم بالمدارس، ممن تراوحت أعمارهم ما بين 5 و10 سنوات، رغم بدء العام الدراسي، ما يسبب أزمة نفسية لهم.وفي الندوة الحوارية التي ترأستها الإعلامية فضيلة المعيني، عبرت عن سعادتها بتخصيص يوم للمرأة الإماراتية وبمشاركتها في هذه الاحتفالية.وأكدت الدكتورة عائشة البوسميط، أن القيادة الرشيدة في الإمارات فتحت الأبواب لتتمكن المرأة من إثبات وجودها وتحقيق طموحاتها، وبدعم كامل من أم الإمارات. وأكدت الدكتورة بدرية الشامسي، أنها تعتز بكونها إماراتية من وطن مؤسسه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان، الذي عزز دور المرأة في المجتمع، ليسير بعد ذلك الحكام والشيوخ على نهجه.وقالت نادية غريب، إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يأخذ بيد المرأة الإماراتية بكل خطوة، وعاماً بعد عام تزيد المسؤولية التي تتحملها بحافز من ثقته وثقة القيادة الرشيدة بقدراتها وإمكانياتها.وفي ختام الحفل، كرم اللواء رفيع، عفراء البسطي والمتحدثات، والإعلامية صفية الشحي، تقديراً لمشاركتها وتقديمها للحفل، إلى جانب تكريم 103 من القياديات والإشرافيات من العسكريات والمدنيات من شرطة دبي. وتكريم الراعي الرسمي للمبادرة، عيادة هيلينك لطب الأسنان.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

نظمت الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي، احتفالاً تحت شعار «قياديات متمكنات»، احتفاء بيوم المرأة الإماراتية، تخللته ندوة حوارية وتكريم للقياديات والإشرافيات بشرطة دبي، بحضور اللواء عبدالرحمن رفيع، مساعد القائد العام لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات، وعفراء البسطي، عضوة المجلس الوطني الاتحادي، مديرة مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين.
وأكدت عفراء البسطي أهمية وجود هؤلاء المكرمات، مشددة على دور المرأة الرئيسي في كل شيء، وتحديداً في تكوين الأسرة، مسلطة الضوء على إشكالية الأطفال المجهولي النسب الذين يعانون أوضاعاً اجتماعية صعبة، تسببت في عدم التحاق عدد منهم بالمدارس، ممن تراوحت أعمارهم ما بين 5 و10 سنوات، رغم بدء العام الدراسي، ما يسبب أزمة نفسية لهم.
وفي الندوة الحوارية التي ترأستها الإعلامية فضيلة المعيني، عبرت عن سعادتها بتخصيص يوم للمرأة الإماراتية وبمشاركتها في هذه الاحتفالية.
وأكدت الدكتورة عائشة البوسميط، أن القيادة الرشيدة في الإمارات فتحت الأبواب لتتمكن المرأة من إثبات وجودها وتحقيق طموحاتها، وبدعم كامل من أم الإمارات. وأكدت الدكتورة بدرية الشامسي، أنها تعتز بكونها إماراتية من وطن مؤسسه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان، الذي عزز دور المرأة في المجتمع، ليسير بعد ذلك الحكام والشيوخ على نهجه.
وقالت نادية غريب، إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يأخذ بيد المرأة الإماراتية بكل خطوة، وعاماً بعد عام تزيد المسؤولية التي تتحملها بحافز من ثقته وثقة القيادة الرشيدة بقدراتها وإمكانياتها.
وفي ختام الحفل، كرم اللواء رفيع، عفراء البسطي والمتحدثات، والإعلامية صفية الشحي، تقديراً لمشاركتها وتقديمها للحفل، إلى جانب تكريم 103 من القياديات والإشرافيات من العسكريات والمدنيات من شرطة دبي. وتكريم الراعي الرسمي للمبادرة، عيادة هيلينك لطب الأسنان.

رابط المصدر: شرطة دبي تكرم 103 من القياديات والعسكريات والمدنيات

أضف تعليقاً