جمعية الشارقة التعاونية تطلق مبادرة «عيدنا وياكم»

في إطار الشراكة المجتمعية والتعاون بين جمعية الشارقة التعاونية، ودائرة الخدمات الاجتماعية، زار وفد من موظفات الجمعية داري رعاية المسنين، والرعاية الاجتماعية للأطفال في الشارقة، لمشاركتهم فرحة العيد وتقديم الهدايا لهم، ضمن مبادرة «عيدنا وياكم».قال ماجد الجنيد، المدير العام للجمعية، إن إطلاق المبادرة، يأتي مع قدوم عيد الأضحى المبارك، ضمن حزمة المبادرات المجتمعية التي تنظمها الجمعية، لتعميق التواصل والترابط مع فئات المجتمع المختلفة، بالتعاون مع مؤسسات إمارة الشارقة.وقال أحمد السلمان، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام: تنطلق المبادرة، مما حثنا عليه ديننا الحنيف، بضرورة الاهتمام بكبار السن، والأطفال المحتاجين للرعاية الاجتماعية، ومد يد العون لهم، حيث تحرص الجمعية على تحفيز الموظفين على المشاركة التطوعية المجتمعية الفاعلة، والإسهام في العمل الإنساني. وقدمت موظفات الجمعية الهدايا للمسنين والأطفال، واشتمل اليوم الترفيهي على الألعاب الترفيهية وأنشطة الرسم على الوجه، وفقرة الساحر، والشخصيات الكرتونية، التي تفاعل معها الأطفال وأسعدتهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

في إطار الشراكة المجتمعية والتعاون بين جمعية الشارقة التعاونية، ودائرة الخدمات الاجتماعية، زار وفد من موظفات الجمعية داري رعاية المسنين، والرعاية الاجتماعية للأطفال في الشارقة، لمشاركتهم فرحة العيد وتقديم الهدايا لهم، ضمن مبادرة «عيدنا وياكم».
قال ماجد الجنيد، المدير العام للجمعية، إن إطلاق المبادرة، يأتي مع قدوم عيد الأضحى المبارك، ضمن حزمة المبادرات المجتمعية التي تنظمها الجمعية، لتعميق التواصل والترابط مع فئات المجتمع المختلفة، بالتعاون مع مؤسسات إمارة الشارقة.
وقال أحمد السلمان، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام: تنطلق المبادرة، مما حثنا عليه ديننا الحنيف، بضرورة الاهتمام بكبار السن، والأطفال المحتاجين للرعاية الاجتماعية، ومد يد العون لهم، حيث تحرص الجمعية على تحفيز الموظفين على المشاركة التطوعية المجتمعية الفاعلة، والإسهام في العمل الإنساني. وقدمت موظفات الجمعية الهدايا للمسنين والأطفال، واشتمل اليوم الترفيهي على الألعاب الترفيهية وأنشطة الرسم على الوجه، وفقرة الساحر، والشخصيات الكرتونية، التي تفاعل معها الأطفال وأسعدتهم.

رابط المصدر: جمعية الشارقة التعاونية تطلق مبادرة «عيدنا وياكم»

أضف تعليقاً