الإفراج عن سجناء في أم القيوين ورأس الخيمة بمناسبة العيد

أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى، حاكم أم القيوين، بالإفراج عن عدد من السجناء في المنشآت العقابية والإصلاحية بشرطة أم القيوين، ممن أثبتوا أهليتهم للتمتع بالعفو، وفق شروط حسن السيرة والسلوك، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وأعرب سموه عن تمنياته للمفرج عنهم، بالعودة إلى المجتمع والحياة العامة. ويأتي أمر العفو في إطار حرص سموه، على إدخال البهجة إلى نفوس النزلاء المفرج عنهم وعائلاتهم. كما أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن 122 سجيناً، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في الإمارة، ممن يقضون عقوبات متفاوتة، وصدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفل سموه بسداد الالتزامات المالية، التي ترتبت عليهم تنفيذاً لتلك الأحكام. يأتي أمر الإفراج في إطار حرص سموه على إعطاء السجناء المفرج عنهم فرصة أخرى، لبدء حياة جديدة، ولتخفيف معاناة أسرهم. من جانبه، وجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بالإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في رأس الخيمة، بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الإمارة، قبل حلول عيد الأضحى المبارك. وقال النائب العام لإمارة رأس الخيمة، المستشار حسن سعيد محيمد، إن مكرمة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بالعفو عن بعض المحكوم عليهم، تأتي في إطار حرص سموه على منح المشمولين بالعفو الفرصة لمعاودة الاندماج في نسيج المجتمع، وحرص سموه على إدخال السرور والبهجة إلى قلوب عائلات المفرج عنهم وذويهم.


الخبر بالتفاصيل والصور


أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى، حاكم أم القيوين، بالإفراج عن عدد من السجناء في المنشآت العقابية والإصلاحية بشرطة أم القيوين، ممن أثبتوا أهليتهم للتمتع بالعفو، وفق شروط حسن السيرة والسلوك، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب سموه عن تمنياته للمفرج عنهم، بالعودة إلى المجتمع والحياة العامة.

ويأتي أمر العفو في إطار حرص سموه، على إدخال البهجة إلى نفوس النزلاء المفرج عنهم وعائلاتهم.

كما أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بالإفراج عن 122 سجيناً، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في الإمارة، ممن يقضون عقوبات متفاوتة، وصدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفل سموه بسداد الالتزامات المالية، التي ترتبت عليهم تنفيذاً لتلك الأحكام.

يأتي أمر الإفراج في إطار حرص سموه على إعطاء السجناء المفرج عنهم فرصة أخرى، لبدء حياة جديدة، ولتخفيف معاناة أسرهم. من جانبه، وجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة رئيس مجلس القضاء، باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بالإفراج عن المشمولين بالعفو من نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في رأس الخيمة، بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة الإمارة، قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال النائب العام لإمارة رأس الخيمة، المستشار حسن سعيد محيمد، إن مكرمة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بالعفو عن بعض المحكوم عليهم، تأتي في إطار حرص سموه على منح المشمولين بالعفو الفرصة لمعاودة الاندماج في نسيج المجتمع، وحرص سموه على إدخال السرور والبهجة إلى قلوب عائلات المفرج عنهم وذويهم.

رابط المصدر: الإفراج عن سجناء في أم القيوين ورأس الخيمة بمناسبة العيد

أضف تعليقاً