صور: فنان يحول البوكيمون لبشر بطريقة مبدعة

هل تساءلت من قبل عن كيف ستبدو Shellder أو Snorlax لو كانوا إنسان؟ فقد قام الفنان الكوري الجنوبي Tamtamdi الذي يقيم حاليًا بأمريكا على هذا السؤال من خلال تقديم تصور مذهل باستخدام برامج تعديل الصور والانتاج البصري فوتوشوب واليستريتور للبوكيمون كما لو كانوا بشرًا وشخصيات حقيقية.وقال تمتمامدي أنه عادة ما يستغرق رسم وتعديل الصورة الواحدة لكل شخصية من البوكيمون ساعة واحدة. وفي هذا التقرير جمعنا لكم مجموعة من الصور التي ابتكرها الفنان للبوكيمون كبشر خلال عام واحد. وأكد تمتامدي أنه مازال يعمل على هذا المشروع حتى الأن.


الخبر بالتفاصيل والصور


هل تساءلت من قبل عن كيف ستبدو Shellder أو Snorlax لو كانوا إنسان؟ فقد قام الفنان الكوري الجنوبي Tamtamdi الذي يقيم حاليًا بأمريكا على هذا السؤال من خلال تقديم تصور مذهل باستخدام برامج تعديل الصور والانتاج البصري فوتوشوب واليستريتور للبوكيمون كما لو كانوا بشرًا وشخصيات حقيقية.
وقال تمتمامدي أنه عادة ما يستغرق رسم وتعديل الصورة الواحدة لكل شخصية من البوكيمون ساعة واحدة. وفي هذا التقرير جمعنا لكم مجموعة من الصور التي ابتكرها الفنان للبوكيمون كبشر خلال عام واحد. وأكد تمتامدي أنه مازال يعمل على هذا المشروع حتى الأن.

رابط المصدر: صور: فنان يحول البوكيمون لبشر بطريقة مبدعة

أضف تعليقاً