7 آلاف أضحية إلى أسواق الفجيرة

السيد حسن (الفجيرة) استقبلت أسواق المواشي في الفجيرة على مدى يومين 7 آلاف رأس من الأضاحي، شملت أنواعا مختلفة من الهند واستراليا وكشمير، في وقت دعم التجار المواطنين والسوق بأنواع مختلفة من الخراف المحلية والسعودية والقبرصية والباكستانية والعمانية والسودانية. وحسب جمعة الظنحاني مدير مكتب وزارة الاقتصاد في الفجيرة، فإن السوق ستستقبل خلال اليومين القادمين 5 آلاف رأس من الأضاحي الإضافية من مختلف بلدان العالم، ويقوم الموردون الرئيسيون في سوق العوير في دبي، برفد السوق بتلك الكميات لضمان وجود الأضاحي بشكل مستمر في أسواق الفجيرة وهو ما تسعى وزارة الاقتصاد إلى تحقيقه خلال أيام العيد . وأكد الظنحاني أن الخروف الصومالي غير موجود في الأسواق المحلية في الفجيرة، لعدم السماح باستيراده في الوقت الحالي، وتوجد باقي الأنواع الجيدة والمخصصة للأضاحي، خاصة المحلي والأسترالي والهندي والباكستاني والسعودي وغيرها. من جانبه قال عبد الله العقربي مدير إدارة الشؤون القانونية وحماية المستهلك في بلدية الفجيرة: تم تشديد الرقابة على سوق المواشي في الفجيرة، للتأكد من أن الأسعار مناسبة وعدم وجود أي مبالغات بها في هذا الموسم، ويتم إلزام صاحب المحل إخراج الفاتورة الأصلية لشراء المواشي من المورد الرئيسي في دبي في حال طلبها المستهلك. وعنل مشكلة عدم وجود الكهرباء ذكر العقربي أن هناك تواصلا بين البلدية من جهة والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، لتوصيل الكهرباء إلى محال المواشي والسماح بإدخال المياه. … المزيد


الخبر بالتفاصيل والصور


السيد حسن (الفجيرة)

استقبلت أسواق المواشي في الفجيرة على مدى يومين 7 آلاف رأس من الأضاحي، شملت أنواعا مختلفة من الهند واستراليا وكشمير، في وقت دعم التجار المواطنين والسوق بأنواع مختلفة من الخراف المحلية والسعودية والقبرصية والباكستانية والعمانية والسودانية.

وحسب جمعة الظنحاني مدير مكتب وزارة الاقتصاد في الفجيرة، فإن السوق ستستقبل خلال اليومين القادمين 5 آلاف رأس من الأضاحي الإضافية من مختلف بلدان العالم، ويقوم الموردون الرئيسيون في سوق العوير في دبي، برفد السوق بتلك الكميات لضمان وجود الأضاحي بشكل مستمر في أسواق الفجيرة وهو ما تسعى وزارة الاقتصاد إلى تحقيقه خلال أيام العيد .

وأكد الظنحاني أن الخروف الصومالي غير موجود في الأسواق المحلية في الفجيرة، لعدم السماح باستيراده في الوقت الحالي، وتوجد باقي الأنواع الجيدة والمخصصة للأضاحي، خاصة المحلي والأسترالي والهندي والباكستاني والسعودي وغيرها.

من جانبه قال عبد الله العقربي مدير إدارة الشؤون القانونية وحماية المستهلك في بلدية الفجيرة: تم تشديد الرقابة على سوق المواشي في الفجيرة، للتأكد من أن الأسعار مناسبة وعدم وجود أي مبالغات بها في هذا الموسم، ويتم إلزام صاحب المحل إخراج الفاتورة الأصلية لشراء المواشي من المورد الرئيسي في دبي في حال طلبها المستهلك.

وعنل مشكلة عدم وجود الكهرباء ذكر العقربي أن هناك تواصلا بين البلدية من جهة والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، لتوصيل الكهرباء إلى محال المواشي والسماح بإدخال المياه. … المزيد

رابط المصدر: 7 آلاف أضحية إلى أسواق الفجيرة

أضف تعليقاً