هدايا من «حفظ النعمة» لعاملات «أبوظبي للإعلام»

بدرية الكسار (أبوظبي) قدم مشروع حفظ النعمة التابع لهيئة الهلال الأحمر، هدايا عينية للعاملات في عدد من المؤسسات والقطاعات في الدولة، وضمنها شركة أبوظبي للإعلام، وذلك بمناسبة عيد الأضحى. وكان في استقبال وفد مشروع حفظ النعمة في مبنى صحيفة الاتحاد، الدكتور هلال الدرعي المدير التنفيذي للخدمات المساندة في شركة أبوظبي للإعلام. وقال سلطان الشحي مدير مشروع حفظ النعمة: «تأتي المبادرة ضمن برامج المشروع الذي يحرص على ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي، وسد حاجة الفقراء والمحتاجين في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو لون بهدف إدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم».


الخبر بالتفاصيل والصور


بدرية الكسار (أبوظبي)

قدم مشروع حفظ النعمة التابع لهيئة الهلال الأحمر، هدايا عينية للعاملات في عدد من المؤسسات والقطاعات في الدولة، وضمنها شركة أبوظبي للإعلام، وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

وكان في استقبال وفد مشروع حفظ النعمة في مبنى صحيفة الاتحاد، الدكتور هلال الدرعي المدير التنفيذي للخدمات المساندة في شركة أبوظبي للإعلام.

وقال سلطان الشحي مدير مشروع حفظ النعمة: «تأتي المبادرة ضمن برامج المشروع الذي يحرص على ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي، وسد حاجة الفقراء والمحتاجين في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو لون بهدف إدخال الفرحة والبهجة على قلوبهم».

رابط المصدر: هدايا من «حفظ النعمة» لعاملات «أبوظبي للإعلام»

أضف تعليقاً