الرئيس الفرنسي يشارك بمؤتمر المناخ في المغرب

يشارك الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في المؤتمر العالمي للمناخ الذي يعقد في 15 نوفمبر (تشرين الثاني) في المغرب، حسبما أعلنت الأوساط المحيطة بالرئيس الخميس. وسلم وزير الخارجية المغربي صلاح الدين مزوار دعوة من ملك المغرب محمد السادس إلى هولاند. وأكد رئيس الدولة للوزير المغربي حضوره المؤتمر، وفقاً لأوساط قصر الأليزيه.وتستضيف مدينة مراكش في الفترة من 7 الى 18 نوفمبر (تشرين الثاني) مؤتمر المناخ الذي ستركز أعماله على تطبيق اتفاق باريس الذي وقعته العام الماضي 195 دولة من أجل مكافحة ظاهرة الاحتباس الحراري.


الخبر بالتفاصيل والصور



يشارك الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند في المؤتمر العالمي للمناخ الذي يعقد في 15 نوفمبر (تشرين الثاني) في المغرب، حسبما أعلنت الأوساط المحيطة بالرئيس الخميس.

وسلم وزير الخارجية المغربي صلاح الدين مزوار دعوة من ملك المغرب محمد السادس إلى هولاند. وأكد رئيس الدولة للوزير المغربي حضوره المؤتمر، وفقاً لأوساط قصر الأليزيه.

وتستضيف مدينة مراكش في الفترة من 7 الى 18 نوفمبر (تشرين الثاني) مؤتمر المناخ الذي ستركز أعماله على تطبيق اتفاق باريس الذي وقعته العام الماضي 195 دولة من أجل مكافحة ظاهرة الاحتباس الحراري.

رابط المصدر: الرئيس الفرنسي يشارك بمؤتمر المناخ في المغرب

أضف تعليقاً