الجيش الجزائري يعتقل 4 عناصر دعم الجماعات الإرهابية

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية اليوم الخميس أن جهاز الدرك الوطني الذي يتبع الوزارة اعتقل أربعة عناصر دعم للجماعات الإرهابية بولاية عنابة (600 كيلومتر) شرقي البلاد. وقالت وزارة الدفاع في موقعها الإلكتروني إن مفارز للجيش دمرت مخبأ و13 قنبلة تقليدية الصنع بولايات تيزي وزو والشلف وقسنطينة.كما أوقفت مفرزة أخرى للجيش 41 مهرباً بعين قزام أقصى جنوب البلاد وضبطت مركبة رباعية الدفع و21 مولداً كهربائياً و15 مطرقة ضغط ووسائل مختلفة للتنقيب عن الذهب.في حين أوقفت مفرزة للجيش في جانت بولاية اليزي جنوبي شرق البلاد مهربين اثنين وضبطت أجهزة للكشف عن المعادن.وأشار ذات المصدر إلى قيام حرس الحدود وعناصر الدرك باعتقال 57 مهاجراً غير شرعي من جنسيات مختلفة. في حين اعتقل خفر السواحل بولاية وهران غربي الجزائر 14 مهاجراً غير شرعي كانوا على متن قارب تقليدي الصنع بصدد العبور إلى الضفة الأخرى من البحر الأبيض المتوسط.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية اليوم الخميس أن جهاز الدرك الوطني الذي يتبع الوزارة اعتقل أربعة عناصر دعم للجماعات الإرهابية بولاية عنابة (600 كيلومتر) شرقي البلاد.

وقالت وزارة الدفاع في موقعها الإلكتروني إن مفارز للجيش دمرت مخبأ و13 قنبلة تقليدية الصنع بولايات تيزي وزو والشلف وقسنطينة.

كما أوقفت مفرزة أخرى للجيش 41 مهرباً بعين قزام أقصى جنوب البلاد وضبطت مركبة رباعية الدفع و21 مولداً كهربائياً و15 مطرقة ضغط ووسائل مختلفة للتنقيب عن الذهب.

في حين أوقفت مفرزة للجيش في جانت بولاية اليزي جنوبي شرق البلاد مهربين اثنين وضبطت أجهزة للكشف عن المعادن.

وأشار ذات المصدر إلى قيام حرس الحدود وعناصر الدرك باعتقال 57 مهاجراً غير شرعي من جنسيات مختلفة. في حين اعتقل خفر السواحل بولاية وهران غربي الجزائر 14 مهاجراً غير شرعي كانوا على متن قارب تقليدي الصنع بصدد العبور إلى الضفة الأخرى من البحر الأبيض المتوسط.

رابط المصدر: الجيش الجزائري يعتقل 4 عناصر دعم الجماعات الإرهابية

أضف تعليقاً