هزاع بن زايد: مبادرة “كلنا شرطة” تستلهم رؤية أهل الدار ومحبيها

اخبار الامارات العاجلة 0201609080752228.jpeg هزاع بن زايد: مبادرة "كلنا شرطة" تستلهم رؤية أهل الدار ومحبيها اخبار الامارات  الامارات

قال نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، إن مبادرة “كلنا شرطة” تستلهم “رؤية أهل الدار ومحبيها بأن تكون الشرطة في خدمتهم”. وأشار هزاع بن زايد في تغريدة نشرها على تويتر اليوم الخميس إلى أن “المبادرة رائدة لأنها تستلهم رؤية أهل الدار ومحبيها بأن تكون الشرطة في خدمتهم وهم جزء من الشرطة ولذا أطلقنا كلنا شرطة”.وكان هزاع بن زايد جال يوم أمس الأربعاء داخل مركز أبوظبي الوطني للمعارض في حفل إطلاق مبادرة “كلنا شرطة”، الذي نظمته القيادة العامة لشرطة أبوظبي والهادفة إلى الارتقاء بقيم السعادة والإيجابية في المجتمع والعمل على تحقيق مزيد من الأمن في إمارة أبوظبي وجعلها من أكثر المدن العالمية سعادة.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609080752228 هزاع بن زايد: مبادرة "كلنا شرطة" تستلهم رؤية أهل الدار ومحبيها اخبار الامارات  الامارات


قال نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، إن مبادرة “كلنا شرطة” تستلهم “رؤية أهل الدار ومحبيها بأن تكون الشرطة في خدمتهم”.

وأشار هزاع بن زايد في تغريدة نشرها على تويتر اليوم الخميس إلى أن “المبادرة رائدة لأنها تستلهم رؤية أهل الدار ومحبيها بأن تكون الشرطة في خدمتهم وهم جزء من الشرطة ولذا أطلقنا كلنا شرطة”.

وكان هزاع بن زايد جال يوم أمس الأربعاء داخل مركز أبوظبي الوطني للمعارض في حفل إطلاق مبادرة “كلنا شرطة”، الذي نظمته القيادة العامة لشرطة أبوظبي والهادفة إلى الارتقاء بقيم السعادة والإيجابية في المجتمع والعمل على تحقيق مزيد من الأمن في إمارة أبوظبي وجعلها من أكثر المدن العالمية سعادة.

رابط المصدر: هزاع بن زايد: مبادرة “كلنا شرطة” تستلهم رؤية أهل الدار ومحبيها

أضف تعليقاً