كلينتون: إشادات ترامب ببوتين “معادية للوطن” و”مقلقة”

قالت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة، هيلاري كلينتون، اليوم الخميس، إن إشادات منافسها الجمهوري دونالد ترامب بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تعد “معادية للوطن” و”مقلقة”. جاءت هذه التصريحات خلال أول مؤتمر صحافي لها خلال 278 يوماً وعقد في وايت بلينس بنيويورك، قبل أن تستقل الطائرة لمواصلة فعاليات حملتها الانتخابية. وانتقدت كلينتون منافسها الجمهوري بشكل لاذع بسبب تصريحاته الأخيرة حول بوتين، بعد أن صرح أمس بأن الرئيس الروسي “هو زعيم أقدر” من الرئيس الأمريكي الحالي، باراك أوباما. وترى كلينتون أن هذه التصريحات “معادية للوطن” و”مقلقة”، كما تساءلت حول ما يمكن أن يقوله الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريغان حول مرشح من حزبه للسباق نحو البيت الأبيض يهاجم قادة بلاده بينما يثني على الرئيس الروسي.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت المرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة، هيلاري كلينتون، اليوم الخميس، إن إشادات منافسها الجمهوري دونالد ترامب بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تعد “معادية للوطن” و”مقلقة”.

جاءت هذه التصريحات خلال أول مؤتمر صحافي لها خلال 278 يوماً وعقد في وايت بلينس بنيويورك، قبل أن تستقل الطائرة لمواصلة فعاليات حملتها الانتخابية.

وانتقدت كلينتون منافسها الجمهوري بشكل لاذع بسبب تصريحاته الأخيرة حول بوتين، بعد أن صرح أمس بأن الرئيس الروسي “هو زعيم أقدر” من الرئيس الأمريكي الحالي، باراك أوباما.

وترى كلينتون أن هذه التصريحات “معادية للوطن” و”مقلقة”، كما تساءلت حول ما يمكن أن يقوله الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريغان حول مرشح من حزبه للسباق نحو البيت الأبيض يهاجم قادة بلاده بينما يثني على الرئيس الروسي.

رابط المصدر: كلينتون: إشادات ترامب ببوتين “معادية للوطن” و”مقلقة”

أضف تعليقاً