لبنان: محاكمة موقوفين سوريين لانتمائهما إلى تنظيمات إرهابية

لبنان: محاكمة موقوفين سوريين لانتمائهما إلى تنظيمات إرهابية

أحالت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني إلى القضاء المختص، موقوفين سوريين اثنين لإنتمائهما إلى تنظيمات إرهابية ومشاركتهما في الاعتداء على مراكز الجيش في عرسال شرق لبنان . وقال بيان صادر عن قيادة الجيش اللبناني اليوم الخميس إن مديرية المخابرات في الجيش أحالت “إلى القضاء المختص السوريين عبد الرحمن خير الله المصطفى وعبد الوهاب وجيه البيريني لانتمائهما إلى التنظيمات الإرهابية، والمشاركة إلى جانبها بالهجوم على مراكز ووحدات الجيش اللبناني في عرسال”.كان الجيش اللبناني أعلن في بيان في وقت سابق اليوم الخميس، أنه أوقف 2345 شخصاً من جنسيات مختلفة خلال أغسطس(آب) الماضي بعضهم متورط في جرائم إرهابية.


الخبر بالتفاصيل والصور


لبنان: محاكمة موقوفين سوريين لانتمائهما إلى تنظيمات إرهابية


أحالت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني إلى القضاء المختص، موقوفين سوريين اثنين لإنتمائهما إلى تنظيمات إرهابية ومشاركتهما في الاعتداء على مراكز الجيش في عرسال شرق لبنان .

وقال بيان صادر عن قيادة الجيش اللبناني اليوم الخميس إن مديرية المخابرات في الجيش أحالت “إلى القضاء المختص السوريين عبد الرحمن خير الله المصطفى وعبد الوهاب وجيه البيريني لانتمائهما إلى التنظيمات الإرهابية، والمشاركة إلى جانبها بالهجوم على مراكز ووحدات الجيش اللبناني في عرسال”.

كان الجيش اللبناني أعلن في بيان في وقت سابق اليوم الخميس، أنه أوقف 2345 شخصاً من جنسيات مختلفة خلال أغسطس(آب) الماضي بعضهم متورط في جرائم إرهابية.

رابط المصدر: لبنان: محاكمة موقوفين سوريين لانتمائهما إلى تنظيمات إرهابية

أضف تعليقاً