الجيش اليمني يصد هجوماً للانقلابيين في حجة

أعلنت قوات الجيش اليمني التصدي لهجوم شنه الانقلابيون في ميناء ميدي بحجة غرب البلاد، اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من الميليشيات. وقالت

مصادر عسكرية إن “ميليشيات الانقلابيين شنت هجوماً واسعاً على ميناء ميدي، إلا أن الجيش الوطني مسنوداً بطيران التحالف العربي تمكن من صد الهجوم وتكبيد الميليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد”، مؤكدة أن طيران التحالف قصف آليات للانقلابيين ودمرها، فيما سقط عشرات القتلى وجرحى”.وبحسب المصادر، اشتركت مدفعية القوات السعودية التي ينصبها حرس الحدود، في المعركة، واستهدفت جيوباً للانقلابين في ميدي وعلى الحدود اليمنية السعودية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت قوات الجيش اليمني التصدي لهجوم شنه الانقلابيون في ميناء ميدي بحجة غرب البلاد، اليوم الخميس، ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من الميليشيات.

وقالت مصادر عسكرية إن “ميليشيات الانقلابيين شنت هجوماً واسعاً على ميناء ميدي، إلا أن الجيش الوطني مسنوداً بطيران التحالف العربي تمكن من صد الهجوم وتكبيد الميليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد”، مؤكدة أن طيران التحالف قصف آليات للانقلابيين ودمرها، فيما سقط عشرات القتلى وجرحى”.

وبحسب المصادر، اشتركت مدفعية القوات السعودية التي ينصبها حرس الحدود، في المعركة، واستهدفت جيوباً للانقلابين في ميدي وعلى الحدود اليمنية السعودية.

رابط المصدر: الجيش اليمني يصد هجوماً للانقلابيين في حجة

أضف تعليقاً