اليمن: نزع عبوات ناسفة وألغاماً زرعها الإرهابيون بين لحج وأبين

نزع خبراء متفجرات في قوات الحزام الأمني ألغاماً وعبوات ناسفة زرعها إرهابيون في بلدة الحرور الواقعة بين محافظتي لحج وأبين، اليوم الخميس. وقال مصدر في قوات الحزام الأمني ، إن “قوات الحزام الأمني تلقت بلاغات من مواطنين تفيد بمشاهد أجسام غريبة على الطريق في بلدة الحرور، الأمر الذي دفع قوات الحزام الأمني إلى تكليف خبراء المتفجرات بالنزول إلى المنطقة ومسحها ونزع مئات الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها إرهابيون من تنظيم القاعدة”.ولفت المصدر إلى أن الألغام كان لها أن تحصد أرواح مئات المديين في حال تم تركها كما زرعت.وأكد أن “الجماعات الإرهابية، حاولت عرقلت معركة تحرير أبين في اغسطس الماضي من خلال زرع الألغام والعبوات الناسفة إلا أن قوات الحزام الأمني تمكنت من اقتحام زنجبار وجعار وصولاً إلى تحرير بقية البلدات الريفية في أبين”.يذكر أن قوات الحزام الأمني التي يشرف عليها التحالف العربي حققت نجاحات كبيرة في سبيل تحرير جنوب اليمن من عناصر تنظيم القاعدة وداعش.


الخبر بالتفاصيل والصور



نزع خبراء متفجرات في قوات الحزام الأمني ألغاماً وعبوات ناسفة زرعها إرهابيون في بلدة الحرور الواقعة بين محافظتي لحج وأبين، اليوم الخميس.

وقال مصدر في قوات الحزام الأمني ، إن “قوات الحزام الأمني تلقت بلاغات من مواطنين تفيد بمشاهد أجسام غريبة على الطريق في بلدة الحرور، الأمر الذي دفع قوات الحزام الأمني إلى تكليف خبراء المتفجرات بالنزول إلى المنطقة ومسحها ونزع مئات الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها إرهابيون من تنظيم القاعدة”.

ولفت المصدر إلى أن الألغام كان لها أن تحصد أرواح مئات المديين في حال تم تركها كما زرعت.

وأكد أن “الجماعات الإرهابية، حاولت عرقلت معركة تحرير أبين في اغسطس الماضي من خلال زرع الألغام والعبوات الناسفة إلا أن قوات الحزام الأمني تمكنت من اقتحام زنجبار وجعار وصولاً إلى تحرير بقية البلدات الريفية في أبين”.

يذكر أن قوات الحزام الأمني التي يشرف عليها التحالف العربي حققت نجاحات كبيرة في سبيل تحرير جنوب اليمن من عناصر تنظيم القاعدة وداعش.

رابط المصدر: اليمن: نزع عبوات ناسفة وألغاماً زرعها الإرهابيون بين لحج وأبين

أضف تعليقاً