موتورولا تسخر من سامسونج بسبب نوت 7

لا تفوّت شركات الهواتف أية فرصة للنيل من المُنافسين بوسائل عديدة من بينها السخرية، وأحد وجوه هذه السخرية هي من العيوب المصنعية التي تظهر بين فترةٍ وأخرى في هواتف شهيرة. وقد شنّت الشركات سابقًا حملات دعائية تستهدف السخرية من هوائي iPhone 4، أو مشكلة انحناء iPhone 6S. لكن هذه المرة جاء

الدور على سامسونج، والساخر هي شركة موتورولا حيث نشرت إعلانًا لهاتف Moto Z قالت فيه: “في موتورولا، أولويتنا هي السلامة. على عكس بعض المُصنّعين، نحن نلتزم بأعلى معايير الجودة ونختبر جميع بطارياتنا”. موتورولا تشير بالطبع إلى سحب سامسونج لهاتف Galaxy Note 7 من الأسواق بسبب مشكلة في بطارية الهاتف يمكن أن تؤدي إلى احتراقها، وهو ما من المتوقع أن يُكلف سامسونج حوالي مليار دولار ما بين تكاليف سحب الهاتف من الأسواق، تبديل بطارياتها، إعادة بيعها، وإرجاع النقود لمن لا يرغب بتبديل هاتفه. هل أنت مع مثل هذه الرسائل الساخرة التي تستغل الأخطاء المصنعية للشركات المنافسة وتوظفها لأغراض إعلانية؟


الخبر بالتفاصيل والصور


لا تفوّت شركات الهواتف أية فرصة للنيل من المُنافسين بوسائل عديدة من بينها السخرية، وأحد وجوه هذه السخرية هي من العيوب المصنعية التي تظهر بين فترةٍ وأخرى في هواتف شهيرة. وقد شنّت الشركات سابقًا حملات دعائية تستهدف السخرية من هوائي iPhone 4، أو مشكلة انحناء iPhone 6S.

moto-samsung-jab-1

لكن هذه المرة جاء الدور على سامسونج، والساخر هي شركة موتورولا حيث نشرت إعلانًا لهاتف Moto Z قالت فيه: “في موتورولا، أولويتنا هي السلامة. على عكس بعض المُصنّعين، نحن نلتزم بأعلى معايير الجودة ونختبر جميع بطارياتنا”.

موتورولا تشير بالطبع إلى سحب سامسونج لهاتف Galaxy Note 7 من الأسواق بسبب مشكلة في بطارية الهاتف يمكن أن تؤدي إلى احتراقها، وهو ما من المتوقع أن يُكلف سامسونج حوالي مليار دولار ما بين تكاليف سحب الهاتف من الأسواق، تبديل بطارياتها، إعادة بيعها، وإرجاع النقود لمن لا يرغب بتبديل هاتفه.

هل أنت مع مثل هذه الرسائل الساخرة التي تستغل الأخطاء المصنعية للشركات المنافسة وتوظفها لأغراض إعلانية؟

رابط المصدر: موتورولا تسخر من سامسونج بسبب نوت 7

أضف تعليقاً