بالفيديو: أراد إبهار الجمهور.. فأصاب يده بجروح خطيرة

. تعرض مدون على الإنترنت لإصابة خطيرة في يده، بعد أن حاول أن يظهر مدى براعته في استعمال السيوف لتقطيع الفاكهة في الهواء. وفي مقطع الفيديو الذي نشره لانس ستيوارت في أواخر أغسطس (آب) الماضي، وحظي بأكثر من 5 مليون مشاهدة حتى الآن، يظهر لانس وهو يحمل سيفين صغيرين في الفناء الخلفي لمنزله، في الوقت الذي كان أحد أصدقائه يرمي باتجاهه قطعاً مختلفة من الفواكه.وتمكن لانس من قطع بعض حبات الفواكه باستخدام السيفين في الهواء، لكن الأمر سرعان ما أخذ منحى غير متوقع، عندما أصاب يده اليمنى بضربة قوية، وراح يصرخ ويتلوى من شدة الألم بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وسارعت امرأة كانت موجودة لحظة الحادثة إلى الاتصال بالإسعاف، ووجدت صعوبة في شرح ما حدث، قبل أن يفقد لانس وعيه، وسط حالة من الرعب سيطرت على أصدقائه، واستيقظ بعد ذلك وهو يصرخ ويبكي، في الوقت الذي كان يرى الدم على يديه وملابسه.واستمر تصوير الفيديو حتى بعد وصول الشرطة والإسعاف إلى المكان، وفي مشاهد لاحقة، يظهر لانس على سريره في المستشفى وقد تحسنت حالته المعنوية، على الرغم من أنه احتاج إلى غرز مؤلمة في اثنين من أصابعه.إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث تبين أن لانس قطع أحد أوتار اصبعه الخنصر، وخضع في وقت لاحق لعملية جراحية لإصلاح المشكلة، وخرج من المستشفى وقد وضع الأطباء يده في الجبس.


الخبر بالتفاصيل والصور
















تعرض مدون على الإنترنت لإصابة خطيرة في يده، بعد أن حاول أن يظهر مدى براعته في استعمال السيوف لتقطيع الفاكهة في الهواء.




وفي مقطع الفيديو الذي نشره لانس ستيوارت في أواخر أغسطس (آب) الماضي، وحظي بأكثر من 5 مليون مشاهدة حتى الآن، يظهر لانس وهو يحمل سيفين صغيرين في الفناء الخلفي لمنزله، في الوقت الذي كان أحد أصدقائه يرمي باتجاهه قطعاً مختلفة من الفواكه.

وتمكن لانس من قطع بعض حبات الفواكه باستخدام السيفين في الهواء، لكن الأمر سرعان ما أخذ منحى غير متوقع، عندما أصاب يده اليمنى بضربة قوية، وراح يصرخ ويتلوى من شدة الألم بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وسارعت امرأة كانت موجودة لحظة الحادثة إلى الاتصال بالإسعاف، ووجدت صعوبة في شرح ما حدث، قبل أن يفقد لانس وعيه، وسط حالة من الرعب سيطرت على أصدقائه، واستيقظ بعد ذلك وهو يصرخ ويبكي، في الوقت الذي كان يرى الدم على يديه وملابسه.

واستمر تصوير الفيديو حتى بعد وصول الشرطة والإسعاف إلى المكان، وفي مشاهد لاحقة، يظهر لانس على سريره في المستشفى وقد تحسنت حالته المعنوية، على الرغم من أنه احتاج إلى غرز مؤلمة في اثنين من أصابعه.

إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث تبين أن لانس قطع أحد أوتار اصبعه الخنصر، وخضع في وقت لاحق لعملية جراحية لإصلاح المشكلة، وخرج من المستشفى وقد وضع الأطباء يده في الجبس.







رابط المصدر: بالفيديو: أراد إبهار الجمهور.. فأصاب يده بجروح خطيرة

أضف تعليقاً