قبيل العيد.. لا تفوتي حمام الاعشاب لنعومة الجسم وتعطيره

عيد الاضحى مناسبة تجمع العائلة والاحبة، وتسعى فيها المرأة بان تكون باطلالة متكاملة من كافة النواحي لتشع جمالا وتألقا، لذا ما رايك بان تستقبلي هذه المناسبة المميزة بجسم ناعم ومعطر بالروائح الزكية بهذا الحمام العشبي؟. مكونات الحمام العشبي احضري مقدار قبضة يد صغيرة من عشبة البابونج، قبضة من عشبة الخزامى، قبضة من ازهار الورد الجوري، ملعقة من الملح الخشن، ملعقة من كربونات الصودا، وملعقة كبيرة من زيت المسك الابيض (يمكنك ايضا اضافة اي عشبة تحبذين رائحتها). تدللي بحمام من الاعشاب لنعومة الجسم انقعي الاعشاب في قدر من الماء الفاتر لفترة 10 دقائق ، ثم اضيفي اليهم بقية المكونات من الملح الخشن والكربونات وزيت المسك ودعيهم جانبا، فيما تكونين بهذا الوقت مسترخية بالبانيو لبضع دقائق لتليين الجسم، بعدها اغمسي ليفة خشنة بالمحلول العشبي وادعكي جسمك بها جيدا لازالة الخلايا الميتة. وبعد الانتهاء، صفي المزيج واسكبيه في بانيو الاستحمام واسترخي لربع ساعة على الاقل بداخله كي يتشرب جسمك عطرا فواحا من المزيج ثم خذي دوشا مناسبا. يمنحك هذا الحمام شعورا رائعا بالاسترخاء قبيل يوم من العيد ويعمل على تنعيم جسمك وازالة الخلايا الميتة عنه ومنحه عطرا فواحا من الازهار العشبية. ما رأيك بتجربة هذا الحمام العشبي والعطري قبل يوم واحد من العيد؟.


الخبر بالتفاصيل والصور


عيد الاضحى مناسبة تجمع العائلة والاحبة، وتسعى فيها المرأة بان تكون باطلالة متكاملة من كافة النواحي لتشع جمالا وتألقا، لذا ما رايك بان تستقبلي هذه المناسبة المميزة بجسم ناعم ومعطر بالروائح الزكية بهذا الحمام العشبي؟.

مكونات الحمام العشبي

احضري مقدار قبضة يد صغيرة من عشبة البابونج، قبضة من عشبة الخزامى، قبضة من ازهار الورد الجوري، ملعقة من الملح الخشن، ملعقة من كربونات الصودا، وملعقة كبيرة من زيت المسك الابيض (يمكنك ايضا اضافة اي عشبة تحبذين رائحتها).

تدللي بحمام من الاعشاب لنعومة الجسم

انقعي الاعشاب في قدر من الماء الفاتر لفترة 10 دقائق ، ثم اضيفي اليهم بقية المكونات من الملح الخشن والكربونات وزيت المسك ودعيهم جانبا، فيما تكونين بهذا الوقت مسترخية بالبانيو لبضع دقائق لتليين الجسم، بعدها اغمسي ليفة خشنة بالمحلول العشبي وادعكي جسمك بها جيدا لازالة الخلايا الميتة.

حمام الاعشاب

وبعد الانتهاء، صفي المزيج واسكبيه في بانيو الاستحمام واسترخي لربع ساعة على الاقل بداخله كي يتشرب جسمك عطرا فواحا من المزيج ثم خذي دوشا مناسبا.

يمنحك هذا الحمام شعورا رائعا بالاسترخاء قبيل يوم من العيد ويعمل على تنعيم جسمك وازالة الخلايا الميتة عنه ومنحه عطرا فواحا من الازهار العشبية.

ما رأيك بتجربة هذا الحمام العشبي والعطري قبل يوم واحد من العيد؟.

رابط المصدر: قبيل العيد.. لا تفوتي حمام الاعشاب لنعومة الجسم وتعطيره

أضف تعليقاً