سيف بن زايد يقدم واجب العزاء بالشهيد الحبسي

قدم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن راشد أحمد عبدالله الحبسي، الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن، التي تقودها المملكة العربية السعودية. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أعرب الشيخ سيف بن زايد،  خلال زيارته اليوم الخميس مجلس العزاء في رأس الخيمة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته، لوالد وذوي الشهيد راشد الحبسي، داعياً الله العلي القدير أن “يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان”.


الخبر بالتفاصيل والصور





قدم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن راشد أحمد عبدالله الحبسي، الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن، التي تقودها المملكة العربية السعودية.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أعرب الشيخ سيف بن زايد،  خلال زيارته اليوم الخميس مجلس العزاء في رأس الخيمة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته، لوالد وذوي الشهيد راشد الحبسي، داعياً الله العلي القدير أن “يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان”.

رابط المصدر: سيف بن زايد يقدم واجب العزاء بالشهيد الحبسي

أضف تعليقاً