بالصور: سعودي ثمانيني يتزوج للمرة الأولى

ودع سعودي ثمانيني العزوبية لأول مرة، ليتزوج وسط احتفاء عائلته وأقرانه به، رغم أمراضه التي يعاني منها. وأوضح مستور الشهراني ابن شقيق العريس سالم الشهراني، أن عمه حاول الزواج عدة مرات إلا أن محاولاته لم تنجح، مبيناً أن جميع أفراد عائلته فوجئوا بزواجه، حيث لم يتوقع أحد أن يتزوج بعد هذا العمر، بحسب صحيفة سبق السعودية.وأشار إلى أن عمه الذي يعاني من مرض الفشل الكلوي كان زاهداً في الحياة، موضحاً أنه لم يمتلك سيارة وأمضى عمره كله وسط أصدقائه الذين لم يفارقوه، فلم يشعر معهم بالوحدة.ولفت إلى أن عمه سالم يعرف بحس الطرافة والفكاهة، وكونه من الظرفاء الذين لا يُمَل حديثهم، سائلاً الله أن يوفقه في زواجه وأن يشفيه من جميع الأمراض.


الخبر بالتفاصيل والصور



ودع سعودي ثمانيني العزوبية لأول مرة، ليتزوج وسط احتفاء عائلته وأقرانه به، رغم أمراضه التي يعاني منها.

وأوضح مستور الشهراني ابن شقيق العريس سالم الشهراني، أن عمه حاول الزواج عدة مرات إلا أن محاولاته لم تنجح، مبيناً أن جميع أفراد عائلته فوجئوا بزواجه، حيث لم يتوقع أحد أن يتزوج بعد هذا العمر، بحسب صحيفة سبق السعودية.

وأشار إلى أن عمه الذي يعاني من مرض الفشل الكلوي كان زاهداً في الحياة، موضحاً أنه لم يمتلك سيارة وأمضى عمره كله وسط أصدقائه الذين لم يفارقوه، فلم يشعر معهم بالوحدة.

ولفت إلى أن عمه سالم يعرف بحس الطرافة والفكاهة، وكونه من الظرفاء الذين لا يُمَل حديثهم، سائلاً الله أن يوفقه في زواجه وأن يشفيه من جميع الأمراض.

رابط المصدر: بالصور: سعودي ثمانيني يتزوج للمرة الأولى

أضف تعليقاً