حسين الجسمي يروي سيرته في “رحلة جبل”

عبر ثلاث حلقات متتالية، يروي الفنان الإماراتي حسين الجسمي، تفاصيل من حياته ومن سيرته، في برنامج خاص يحمل اسم “رحلة جبل، سيعرض عبر قناة mbc 1، ابتداء من الخميس 22 سبتمبر (أيلول) الجاري. وتم تصوير البرنامج، عبر مراحل متعددة ما بين الإمارات بمدينة دبي، والكويت، في رحلة رافقته فيها الكاميرا في عدد من الأماكن التي تواجد بها الى جانب الحفلة الختامية لمهرجان “هلا فبراير 2016” التي شهدت حضوراً وتفاعلاً جماهيرياً غير مسبوق.وستشهد الحلقات الثلاث من “رحلة جبل” حواراً إعلامياً تطرق في مواضيعه الى العديد من القضايا واللحظات والمواقف التي سجلت نجاحات الجسمي خلال أعوام نجاحه على مستوى الوطن العربي، والتي تنطلق بها من الإمارات الى الخليج ثم الى جميع أنحاء العالم العربي والعالم.


الخبر بالتفاصيل والصور



عبر ثلاث حلقات متتالية، يروي الفنان الإماراتي حسين الجسمي، تفاصيل من حياته ومن سيرته، في برنامج خاص يحمل اسم “رحلة جبل، سيعرض عبر قناة mbc 1، ابتداء من الخميس 22 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وتم تصوير البرنامج، عبر مراحل متعددة ما بين الإمارات بمدينة دبي، والكويت، في رحلة رافقته فيها الكاميرا في عدد من الأماكن التي تواجد بها الى جانب الحفلة الختامية لمهرجان “هلا فبراير 2016” التي شهدت حضوراً وتفاعلاً جماهيرياً غير مسبوق.

وستشهد الحلقات الثلاث من “رحلة جبل” حواراً إعلامياً تطرق في مواضيعه الى العديد من القضايا واللحظات والمواقف التي سجلت نجاحات الجسمي خلال أعوام نجاحه على مستوى الوطن العربي، والتي تنطلق بها من الإمارات الى الخليج ثم الى جميع أنحاء العالم العربي والعالم.

رابط المصدر: حسين الجسمي يروي سيرته في “رحلة جبل”

أضف تعليقاً