حزب ألماني يطالب ميركل بإعطاء أولوية اللجوء للمسيحيين

طالب الحزب المسيحي الاجتماعي بولاية بافاريا الألمانية، حكومة المستشارة أنجيلا ميركل بتشديد سياستها الخاصة باللاجئين والهجرة. ومن المقرر أن تناقش قيادات الحزب عدة مطالب قديمة

وأخرى معروفة بالفعل بشأن سياسة اللاجئين ضمن مسودة التوصيات التي أعدها الحزب وستخضع للنقاش، خلال الاجتماع المغلق للحزب غداً الجمعة وبعد غد السبت.ومن بين هذه التوصيات التي يعتزم الحزب الحليف للمستشارة التأكيد عليها، اعتماد عدد 200 ألف لاجئ كحد أقصى للاجئين الذين يتم قبولهم سنوياً في ألمانيا، وإقامة مناطق إيواء مؤقتة لهم على الحدود، وإلغاء ازدواجية الجنسية وحظر البرقع، واعتماد قانون للحد من الهجرة.كما أكد معدو ورقة توصيات منها ضرورة إعطاء الأولوية مستقبلاً للمهاجرين “القادمين من دائرتنا المسيحية الغربية”.وأوضح معدو الورقة أن مثل هذا القانون سيكون بمثابة “رفض واضح للهجرة غير المشروعة، حيث إن من حق أي دولة أن تقرر بنفسها من تقبله وليس المهاجرون هم الذين يقررون ذلك”.


الخبر بالتفاصيل والصور



طالب الحزب المسيحي الاجتماعي بولاية بافاريا الألمانية، حكومة المستشارة أنجيلا ميركل بتشديد سياستها الخاصة باللاجئين والهجرة.

ومن المقرر أن تناقش قيادات الحزب عدة مطالب قديمة وأخرى معروفة بالفعل بشأن سياسة اللاجئين ضمن مسودة التوصيات التي أعدها الحزب وستخضع للنقاش، خلال الاجتماع المغلق للحزب غداً الجمعة وبعد غد السبت.

ومن بين هذه التوصيات التي يعتزم الحزب الحليف للمستشارة التأكيد عليها، اعتماد عدد 200 ألف لاجئ كحد أقصى للاجئين الذين يتم قبولهم سنوياً في ألمانيا، وإقامة مناطق إيواء مؤقتة لهم على الحدود، وإلغاء ازدواجية الجنسية وحظر البرقع، واعتماد قانون للحد من الهجرة.

كما أكد معدو ورقة توصيات منها ضرورة إعطاء الأولوية مستقبلاً للمهاجرين “القادمين من دائرتنا المسيحية الغربية”.

وأوضح معدو الورقة أن مثل هذا القانون سيكون بمثابة “رفض واضح للهجرة غير المشروعة، حيث إن من حق أي دولة أن تقرر بنفسها من تقبله وليس المهاجرون هم الذين يقررون ذلك”.

رابط المصدر: حزب ألماني يطالب ميركل بإعطاء أولوية اللجوء للمسيحيين

أضف تعليقاً