السيسي يبحث مع عبدالله بن زايد الأوضاع في المنطقة

يستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان. ومن المقرر

بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها في ضوء ما يربط البلدين الشقيقين من تعاون بناء في المجالات التي تخدم الطرفين وتحقق مصالحهما، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.وكان وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي قادماً من العاصمة الإماراتية أبوظبي، أمس الأربعاء، في زيارة يلتقي خلالها عدد من كبار المسؤولين المصريين.


الخبر بالتفاصيل والصور



يستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان.

ومن المقرر بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطويرها في ضوء ما يربط البلدين الشقيقين من تعاون بناء في المجالات التي تخدم الطرفين وتحقق مصالحهما، بالإضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وكان وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي قادماً من العاصمة الإماراتية أبوظبي، أمس الأربعاء، في زيارة يلتقي خلالها عدد من كبار المسؤولين المصريين.

رابط المصدر: السيسي يبحث مع عبدالله بن زايد الأوضاع في المنطقة

أضف تعليقاً