طلاب إماراتيون يبدأون تدريباً في قطاع سلاح الجو والمعلومات في إنجلترا

بدأ ثلاثة طلاب إماراتيين برنامجاً تدريبياً في شركة – بي أيه إي سيستمز- لمدة 18 أسبوعاً في قطاع سلاح الجو والمعلومات في عدة مواقع في شمال غرب إنجلترا. ويعد هذا هو العام الثاني من برنامج التدريب الممتد لخمس سنوات الذي تم الاتفاق عليه بين شركة مبادلة للتنمية “مبادلة” وهي شركة الاستثمار والتنمية الوطنية ومقرها أبوظبي، وشركة بي أيه إي سيستمز شركة الدفاع والفضاء والأمن البريطانية.وتهدف الشراكة التي يدعمها مجلس أبوظبي للتعليم إلى تزويد شباب الإمارات بالمهارات الفنية والهندسية ذات المستوى العالمي.وعلى مدار فترة التدريب سيعكف الطلاب على العمل في مختلف سيناريوهات العمل الواقعية التي تتماشى مع تخصصاتهم الهندسية بما في ذلك إدارة ودمج نظم التشغيل الآلية لأهداف التصنيع ونشر تكنولوجيا الواقع المعزز. وسيتم تدريب الطلاب من قبل خبراء بي أيه إي سيستمز في مجال الفضاء والهندسة وسيتم تقديم الإرشاد الأكاديمي والمهني لهم، ويهدف البرنامج الى تسريع النجاح الأكاديمي والتطور الوظيفي للطلاب عند عودتهم إلى الإمارات.


الخبر بالتفاصيل والصور





بدأ ثلاثة طلاب إماراتيين برنامجاً تدريبياً في شركة – بي أيه إي سيستمز- لمدة 18 أسبوعاً في قطاع سلاح الجو والمعلومات في عدة مواقع في شمال غرب إنجلترا.

ويعد هذا هو العام الثاني من برنامج التدريب الممتد لخمس سنوات الذي تم الاتفاق عليه بين شركة مبادلة للتنمية “مبادلة” وهي شركة الاستثمار والتنمية الوطنية ومقرها أبوظبي، وشركة بي أيه إي سيستمز شركة الدفاع والفضاء والأمن البريطانية.

وتهدف الشراكة التي يدعمها مجلس أبوظبي للتعليم إلى تزويد شباب الإمارات بالمهارات الفنية والهندسية ذات المستوى العالمي.

وعلى مدار فترة التدريب سيعكف الطلاب على العمل في مختلف سيناريوهات العمل الواقعية التي تتماشى مع تخصصاتهم الهندسية بما في ذلك إدارة ودمج نظم التشغيل الآلية لأهداف التصنيع ونشر تكنولوجيا الواقع المعزز.

وسيتم تدريب الطلاب من قبل خبراء بي أيه إي سيستمز في مجال الفضاء والهندسة وسيتم تقديم الإرشاد الأكاديمي والمهني لهم، ويهدف البرنامج الى تسريع النجاح الأكاديمي والتطور الوظيفي للطلاب عند عودتهم إلى الإمارات.

رابط المصدر: طلاب إماراتيون يبدأون تدريباً في قطاع سلاح الجو والمعلومات في إنجلترا

أضف تعليقاً