بالصورة: كيف استقبل محمد بن راشد ابنه زايد بعد عودته من المدرسة

في صورة أبوية نادرة، ظهر نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، محتضناً ابنه زايد حيث كان في استقباله بعد عودته من

المدرسة في أول عام دراسي له. ونشرت قرينة نائب رئيس الإمارات الأميرة هيا بنت الحسين، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك صورة تجمع الشيخ محمد بن راشد ونجله زايد بعد عودته من المدرسة وأخرى تجمعهما على مأدبة الغداء.وكتبت الأميرة هيا في وقت سابق على حسابها عبر فيس بوك: “اليوم الأول لطفلكم في المدرسة هو من أجمل وأروع الأيام”، وذكرت أن “زايد والجليلة كانا مفعمان بالحماس والفضول”، وأضافت: “ذهب صغيرنا زايد إلى المدرسة اليوم لأول مرة في حياته”.


الخبر بالتفاصيل والصور



في صورة أبوية نادرة، ظهر نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، محتضناً ابنه زايد حيث كان في استقباله بعد عودته من المدرسة في أول عام دراسي له.

ونشرت قرينة نائب رئيس الإمارات الأميرة هيا بنت الحسين، عبر حسابها الرسمي على فيسبوك صورة تجمع الشيخ محمد بن راشد ونجله زايد بعد عودته من المدرسة وأخرى تجمعهما على مأدبة الغداء.

وكتبت الأميرة هيا في وقت سابق على حسابها عبر فيس بوك: “اليوم الأول لطفلكم في المدرسة هو من أجمل وأروع الأيام”، وذكرت أن “زايد والجليلة كانا مفعمان بالحماس والفضول”، وأضافت: “ذهب صغيرنا زايد إلى المدرسة اليوم لأول مرة في حياته”.

رابط المصدر: بالصورة: كيف استقبل محمد بن راشد ابنه زايد بعد عودته من المدرسة

أضف تعليقاً