كيفية ربط حزام الأمان لمقعد الأطفال في السيارة

شدد نادي السيارات الألماني ADAC على ضرورة أن يقوم الوالدان بربط حزام الأمان بمقعد الأطفال بإحكام وأن يكون ملتصقاً بالجسم قدر الإمكان، موضحاً أن حزام الأمان يكون مربوطاً بصورة صحيحة

عندما يسمح بمرور اليد المنبسطة فقط بين الحزام وجسم الطفل. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم تركيب حزام الأمان بصورة سليمة، بحيث يمر جزء الكتف فوق منتصف الكتف، وأن يكون حزام الحوض منخفضا قدر الإمكان بحيث يمر على الخصر.وأضاف الخبراء الألمان أن الأطفال الصغار عادة ما يتعرضون للإصابات الخطيرة في حالة وقوع حوادث السيارات، نظراً لأنه لا يتم استعمال مقاعد الأطفال وفقاً للتعليمات أو أنه لا يتم ربط حزام الأمان لمقعد الطفل بصورة سليمة.


الخبر بالتفاصيل والصور



شدد نادي السيارات الألماني ADAC على ضرورة أن يقوم الوالدان بربط حزام الأمان بمقعد الأطفال بإحكام وأن يكون ملتصقاً بالجسم قدر الإمكان، موضحاً أن حزام الأمان يكون مربوطاً بصورة صحيحة عندما يسمح بمرور اليد المنبسطة فقط بين الحزام وجسم الطفل.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم تركيب حزام الأمان بصورة سليمة، بحيث يمر جزء الكتف فوق منتصف الكتف، وأن يكون حزام الحوض منخفضا قدر الإمكان بحيث يمر على الخصر.

وأضاف الخبراء الألمان أن الأطفال الصغار عادة ما يتعرضون للإصابات الخطيرة في حالة وقوع حوادث السيارات، نظراً لأنه لا يتم استعمال مقاعد الأطفال وفقاً للتعليمات أو أنه لا يتم ربط حزام الأمان لمقعد الطفل بصورة سليمة.

رابط المصدر: كيفية ربط حزام الأمان لمقعد الأطفال في السيارة

أضف تعليقاً