لاند روفر ديسكفري الجديدة تشرق في باريس

تعتزم شركة لاند روفر كشف النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها ديسكفري خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 1 إلى 16 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وذلك بعد

مرور عام كامل على إشراقة السيارة “ديسكفري سبورت” المدمجة. وتخطف سيارة لاند روفر الجديدة الأنظار إليها من خلال المقدمة الانسيابية وشبكة المبرد الأكثر نحافة، كما تأتي الكشافات بتصميم أكثر صرامة. ولم تؤكد الشركة البريطانية بعد ما إذا كانت السيارة الجديدة، التي تنتمي إلى الجيل الخامس، ستزخر بالدرجة المميزة في السقف أو غطاء المؤخرة المقسم.ولم تفصح لاند روفر أية تفاصيل بشأن الجوانب التقنية والتجهيزات، ولكن من المفترض أن تعتمد سيارة Discovery الجديدة على تجهيزات مشابهة لموديلات رينج روفر، والتي تعتمد على بنية هيكلية خفيفة مصنوعة من الألومنيوم، مع زيادة طول السيارة عدة سنتيمترات.وبالإضافة إلى ذلك، سيتم استعمال محركات رباعية وسداسية الأسطوانات من عائلة Ingenium، والتي يتم الاعتماد عليها حاليا في باقة موديلات جاغوار ولاندروفر. وتغطي محركات البنزين نطاق قوة يمتد من 147 كيلووات/200 حصان إلى 280 كيلووات/380 حصان، بينما تمتد قوة محركات الديزل من 120 كيلووات/163 حصان إلى 221 كيلووات/300 حصان.ومن المقرر أن تطرح لاند روفر السيارة Discovery الجديدة في الأسواق بحلول ربيع عام 2017.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعتزم شركة لاند روفر كشف النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها ديسكفري خلال فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 1 إلى 16 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وذلك بعد مرور عام كامل على إشراقة السيارة “ديسكفري سبورت” المدمجة.

وتخطف سيارة لاند روفر الجديدة الأنظار إليها من خلال المقدمة الانسيابية وشبكة المبرد الأكثر نحافة، كما تأتي الكشافات بتصميم أكثر صرامة. ولم تؤكد الشركة البريطانية بعد ما إذا كانت السيارة الجديدة، التي تنتمي إلى الجيل الخامس، ستزخر بالدرجة المميزة في السقف أو غطاء المؤخرة المقسم.

ولم تفصح لاند روفر أية تفاصيل بشأن الجوانب التقنية والتجهيزات، ولكن من المفترض أن تعتمد سيارة Discovery الجديدة على تجهيزات مشابهة لموديلات رينج روفر، والتي تعتمد على بنية هيكلية خفيفة مصنوعة من الألومنيوم، مع زيادة طول السيارة عدة سنتيمترات.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم استعمال محركات رباعية وسداسية الأسطوانات من عائلة Ingenium، والتي يتم الاعتماد عليها حاليا في باقة موديلات جاغوار ولاندروفر.

وتغطي محركات البنزين نطاق قوة يمتد من 147 كيلووات/200 حصان إلى 280 كيلووات/380 حصان، بينما تمتد قوة محركات الديزل من 120 كيلووات/163 حصان إلى 221 كيلووات/300 حصان.

ومن المقرر أن تطرح لاند روفر السيارة Discovery الجديدة في الأسواق بحلول ربيع عام 2017.

رابط المصدر: لاند روفر ديسكفري الجديدة تشرق في باريس

أضف تعليقاً