6 قتلى في قصف للمدفعية التركية على منطقة كردية في سوريا

قتل ستة أشخاص وأصيب 10 آخرون إثر سقوط قذائف أطلقتها المدفعية التركية على منطقة عفرين التي يسكنها أكراد في شمال سوريا، بحسب ما ذكره المسؤول الكردي السوري رضان حدو مساء أمس الأربعاء. وأوضح حدو عضو مجلس سوريا الديمقراطية، وهو التكتل السياسي الأهم للأكراد العرب، أن الصواريخ سقطت على قرية سوركه داخل منطقة عفرين في شمال محافظة حلب الشمالية والحدودية مع تركيا. وأضاف أن إطلاق القذائف من جانب المدفعية التركية لا يزال مستمراً في تلك المنطقة. وبدأ الجيش التركي منذ 15 يوماً عملية عسكرية في شمال حلب، لدعم كتائب سورية معارضة في مواجهة تنظيم داعش، ولكن أكراد سوريا نددوا بوقوع هجمات ضدهم من الجانب التركي، الذي يشيد سوراً على الحدود مع كوباني.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل ستة أشخاص وأصيب 10 آخرون إثر سقوط قذائف أطلقتها المدفعية التركية على منطقة عفرين التي يسكنها أكراد في شمال سوريا، بحسب ما ذكره المسؤول الكردي السوري رضان حدو مساء أمس الأربعاء.

وأوضح حدو عضو مجلس سوريا الديمقراطية، وهو التكتل السياسي الأهم للأكراد العرب، أن الصواريخ سقطت على قرية سوركه داخل منطقة عفرين في شمال محافظة حلب الشمالية والحدودية مع تركيا.

وأضاف أن إطلاق القذائف من جانب المدفعية التركية لا يزال مستمراً في تلك المنطقة.

وبدأ الجيش التركي منذ 15 يوماً عملية عسكرية في شمال حلب، لدعم كتائب سورية معارضة في مواجهة تنظيم داعش، ولكن أكراد سوريا نددوا بوقوع هجمات ضدهم من الجانب التركي، الذي يشيد سوراً على الحدود مع كوباني.

رابط المصدر: 6 قتلى في قصف للمدفعية التركية على منطقة كردية في سوريا

أضف تعليقاً