«أبوظبي لخدمات الصرف الصحي» تبحث خطة 2017

أبوظبي (الاتحاد) عقد مجلس إدارة شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي اجتماعاً بالمقر الرئيس للشركة في مبنى سكاي تاور بجزيرة الريم بأبوظبي برئاسة عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس الإدارة. ناقش الاجتماع عدداً من المحاور، وعرض قطاع إدارة الأصول المشاريع الجديدة لعام 2017، واستعرضت إدارة المالية تحديات موازنة عام 2016،، بالإضافة إلى عرض تقديمي للموازنة الرأسمالية والتشغيلية لعام 2017. يأتي الاجتماع ضمن حرص رئيس مجلس الإدارة على متابعة سير العمل في الشركة والاطلاع على تفاصيل تنفيذ خطط العمل التي حددتها الخطة الاستراتيجية تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة في تحقيق الخطط المستقبلية والمشاريع التنموية بالشركة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أبوظبي (الاتحاد)

عقد مجلس إدارة شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي اجتماعاً بالمقر الرئيس للشركة في مبنى سكاي تاور بجزيرة الريم بأبوظبي برئاسة عبدالله علي مصلح الأحبابي رئيس مجلس الإدارة. ناقش الاجتماع عدداً من المحاور، وعرض قطاع إدارة الأصول المشاريع الجديدة لعام 2017، واستعرضت إدارة المالية تحديات موازنة عام 2016،، بالإضافة إلى عرض تقديمي للموازنة الرأسمالية والتشغيلية لعام 2017.

يأتي الاجتماع ضمن حرص رئيس مجلس الإدارة على متابعة سير العمل في الشركة والاطلاع على تفاصيل تنفيذ خطط العمل التي حددتها الخطة الاستراتيجية تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة في تحقيق الخطط المستقبلية والمشاريع التنموية بالشركة.

رابط المصدر: «أبوظبي لخدمات الصرف الصحي» تبحث خطة 2017

أضف تعليقاً