محمد بن ثعلوب: منتخبنا قادر على التعويض

محمد بن ثعلوب الدرعي ■ أحمد خليل وصراع على الكرة مع الدفاع الأسترالي | البيان صورة أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجموعة أبوظبي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم «الإمارات 2019» رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قادر على تعويض خسارته الأولى في تصفيات المجموعة الحديدية. والتي تلقاها أول من أمس أمام المنتخب الأسترالي العنيد، خلال مشوار تصفيات المجموعة التي تستأنف مبارياتها في السادس من أكتوبر المقبل أمام منتخب تايلاند باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي. فرصة كما أوضح رئيس مجموعة أبوظبي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم «الإمارات 2019»، أنه عقب خوض أفراد منتخبنا عده مباريات مع أنديتهم في مسابقة دوري الخليج العربي التي تنطلق مبارياتها عقب عطلة عيد الأضحى المبارك ستتاح بالتأكيد الفرصة لنجوم الأبيض للمزيد من الإعداد الفني ليعودوا أكثر حماساً وإصراراً إلى تشكيلة الأبيض بإشراف مدربهم الوطني مهدي علي والطاقم المساعد، مما يبقي على حظوظ الأبيض خلال تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) التي تتواصل خلال المرحلة القادمة ويجب ألا يكون هناك مكان لليأس في نفوس منتخبنا. ظروف قال رئيس شركة مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار: لقد جاءت المباراة في ظروف مناخية صعبة جداً على المنتخبين، حيث تأثرت أجواء المباراة بالرطوبة العالية التي كان لها تأثيرها الكبير في كل من تواجد في أرض الملعب، مما انعكس على أداء منتخبنا بصفة خاصة مقارنة بخبرة المنتخب الأسترالي الذي يضم نخبة من خبرات اللاعبين المحترفين الذين يلعبون خارج بلادهم. والذين نجحوا في امتصاص حماس لاعبينا الذين سعوا للفوز، إلا أن كل الظروف لم تكن لصالحهم، وأعتقد أن الفريق قد تأثر بإصابة مدافع الفريق محمد أحمد إلى جانب حالات الإرهاق التي كانت واضحة على العديد من لاعبي الفريق، إلا أن الخصم استطاع أن يحسم المباراة لصالحه في آخر 15 دقيقة من الجزء الأخير من المباراة فكان من الصعب إدراك التعادل بعد أن أخذ الإرهاق من لاعبينا. 40000 وجه محمد بن ثعلوب الدرعي، الشكر إلى جماهير الكرة الإماراتية، الذين قدموا من كل مدن الدولة لمؤازرة منتخبنا بدليل وجود أكثر من 40 ألف متفرج بالرغم من الطقس، إلى جانب الأندية التي حرصت على حشد جماهيرها.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجموعة أبوظبي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم «الإمارات 2019» رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قادر على تعويض خسارته الأولى في تصفيات المجموعة الحديدية.

والتي تلقاها أول من أمس أمام المنتخب الأسترالي العنيد، خلال مشوار تصفيات المجموعة التي تستأنف مبارياتها في السادس من أكتوبر المقبل أمام منتخب تايلاند باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي.

فرصة

كما أوضح رئيس مجموعة أبوظبي لبطولة كأس آسيا لكرة القدم «الإمارات 2019»، أنه عقب خوض أفراد منتخبنا عده مباريات مع أنديتهم في مسابقة دوري الخليج العربي التي تنطلق مبارياتها عقب عطلة عيد الأضحى المبارك ستتاح بالتأكيد الفرصة لنجوم الأبيض للمزيد من الإعداد الفني ليعودوا أكثر حماساً وإصراراً إلى تشكيلة الأبيض بإشراف مدربهم الوطني مهدي علي والطاقم المساعد، مما يبقي على حظوظ الأبيض خلال تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018) التي تتواصل خلال المرحلة القادمة ويجب ألا يكون هناك مكان لليأس في نفوس منتخبنا.

ظروف

قال رئيس شركة مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار: لقد جاءت المباراة في ظروف مناخية صعبة جداً على المنتخبين، حيث تأثرت أجواء المباراة بالرطوبة العالية التي كان لها تأثيرها الكبير في كل من تواجد في أرض الملعب، مما انعكس على أداء منتخبنا بصفة خاصة مقارنة بخبرة المنتخب الأسترالي الذي يضم نخبة من خبرات اللاعبين المحترفين الذين يلعبون خارج بلادهم.

والذين نجحوا في امتصاص حماس لاعبينا الذين سعوا للفوز، إلا أن كل الظروف لم تكن لصالحهم، وأعتقد أن الفريق قد تأثر بإصابة مدافع الفريق محمد أحمد إلى جانب حالات الإرهاق التي كانت واضحة على العديد من لاعبي الفريق، إلا أن الخصم استطاع أن يحسم المباراة لصالحه في آخر 15 دقيقة من الجزء الأخير من المباراة فكان من الصعب إدراك التعادل بعد أن أخذ الإرهاق من لاعبينا.

40000

وجه محمد بن ثعلوب الدرعي، الشكر إلى جماهير الكرة الإماراتية، الذين قدموا من كل مدن الدولة لمؤازرة منتخبنا بدليل وجود أكثر من 40 ألف متفرج بالرغم من الطقس، إلى جانب الأندية التي حرصت على حشد جماهيرها.

أضف تعليقاً