«الإماراتية الكندية» تخصم 20 ألف درهم لكل متفوق بالثانوية

أطلقت الكلية الإماراتية الكندية الجامعية في أم القيوين مبادرة مجتمعية وطنية، تتمثل بتكريم أوائل الثانوية العامة في مختلف إمارات الدولة، فيما نظمت حفلها الأول في هذا الإطار، لتكريم أوائل الثانوية العامة في إماراتي أم القيوين ورأس الخيمة ، بحضور عدد من مسؤولي الكلية والمؤسسات المجتمعية والطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم.وأعلن د. جلال حاتم، رئيس الكلية الإماراتية الكندية، خلال الحفل، تقديم خصم بقيمة 20 ألف درهم لكل طالب متفوق يسجل في الجامعة. وقال: إن هذه الخطوات الجديدة تندرج في إطار تجسيد حرص الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، على تسخير كافة الإمكانات من أجل بناء الإنسان وخدمة الوطن، اعتماداً على أسس علمية سليمة، وهو ما يشكل إحدى أهم الدعائم، التي تنهض عليها مسيرة التنمية في الدولة، مشيراً إلى أن مبادرة الجامعة تجاه أوائل الثانوية العامة تهدف إلى تشجيع الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على تحقيق مزيد من التميز والنجاح، وتوجيههم نحو آلية اختيار التخصصات الجامعية المناسبة، ليرسموا ملامح مستقبلهم.وأكد د. حاتم أن البرامج، التي تقدمها الكلية الإماراتية الكندية الجامعية في أم القيوين، تحظى بإقبال متصاعد من قبل الطلبة الجدد، في حين أن إنجازات الجامعة تبشر بالتميز والنجاح، رغم حداثة عمرها، مؤكداً حرص الكلية على مد جسور التواصل مع مختلف مؤسسات المجتمع وفئاته. وقدمت الكلية الجامعية، خلال الحفل، هدايا ودروعاً تكريمية للطلبة الأوائل وذويهم، فيما سلط الحضور الضوء على احتياجات الطلبة وكيفية مواجهة التحديات التي قد تواجههم في المستقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أطلقت الكلية الإماراتية الكندية الجامعية في أم القيوين مبادرة مجتمعية وطنية، تتمثل بتكريم أوائل الثانوية العامة في مختلف إمارات الدولة، فيما نظمت حفلها الأول في هذا الإطار، لتكريم أوائل الثانوية العامة في إماراتي أم القيوين ورأس الخيمة ، بحضور عدد من مسؤولي الكلية والمؤسسات المجتمعية والطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم.
وأعلن د. جلال حاتم، رئيس الكلية الإماراتية الكندية، خلال الحفل، تقديم خصم بقيمة 20 ألف درهم لكل طالب متفوق يسجل في الجامعة.
وقال: إن هذه الخطوات الجديدة تندرج في إطار تجسيد حرص الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، «حفظه الله»، على تسخير كافة الإمكانات من أجل بناء الإنسان وخدمة الوطن، اعتماداً على أسس علمية سليمة، وهو ما يشكل إحدى أهم الدعائم، التي تنهض عليها مسيرة التنمية في الدولة، مشيراً إلى أن مبادرة الجامعة تجاه أوائل الثانوية العامة تهدف إلى تشجيع الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على تحقيق مزيد من التميز والنجاح، وتوجيههم نحو آلية اختيار التخصصات الجامعية المناسبة، ليرسموا ملامح مستقبلهم.
وأكد د. حاتم أن البرامج، التي تقدمها الكلية الإماراتية الكندية الجامعية في أم القيوين، تحظى بإقبال متصاعد من قبل الطلبة الجدد، في حين أن إنجازات الجامعة تبشر بالتميز والنجاح، رغم حداثة عمرها، مؤكداً حرص الكلية على مد جسور التواصل مع مختلف مؤسسات المجتمع وفئاته.
وقدمت الكلية الجامعية، خلال الحفل، هدايا ودروعاً تكريمية للطلبة الأوائل وذويهم، فيما سلط الحضور الضوء على احتياجات الطلبة وكيفية مواجهة التحديات التي قد تواجههم في المستقبل.

رابط المصدر: «الإماراتية الكندية» تخصم 20 ألف درهم لكل متفوق بالثانوية

أضف تعليقاً