خليفة يعود إلى أرض الوطن ومحمد بن زايد يتقدم مستقبليه

عاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بحفظ الله ورعايته، إلى أرض الوطن أمس، بعد زيارة خاصة خارج الدولة.وكان في مقدمة مستقبلي صاحب السمو رئيس الدولة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعدد من

سمو الشيوخ. وبناء على توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بترقية 4521 من ضباط ومنتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي. وشملت الترقيات 1857 ضابطاً و2412 ضابط صف وفرداً و252 مدنياً.وتقدّم اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام صاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي على هذه المكرمة، الأمر الذي يؤكد حرص القيادة الرشيدة على توفير كل ما من شأنه تعزيز منظومة الأمن والاستقرار وحماية المجتمع.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

عاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بحفظ الله ورعايته، إلى أرض الوطن أمس، بعد زيارة خاصة خارج الدولة.
وكان في مقدمة مستقبلي صاحب السمو رئيس الدولة، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعدد من سمو الشيوخ.
وبناء على توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة، أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بترقية 4521 من ضباط ومنتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي. وشملت الترقيات 1857 ضابطاً و2412 ضابط صف وفرداً و252 مدنياً.
وتقدّم اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام صاحب السمو رئيس الدولة، وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي على هذه المكرمة، الأمر الذي يؤكد حرص القيادة الرشيدة على توفير كل ما من شأنه تعزيز منظومة الأمن والاستقرار وحماية المجتمع.

رابط المصدر: خليفة يعود إلى أرض الوطن ومحمد بن زايد يتقدم مستقبليه

أضف تعليقاً