«مكافحة المخدرات» يستعرض سبل معالجة الآفة

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس مكافحة المخدرات في الدولة، الاجتماع التاسع للمجلس الذي عقد في نادي ضباط الشرطة، صباح أمس، ونوقش خلال الاجتماع عدد من المواضيع المهمة التي تصب في معالجة آفة المخدرات وسبل مكافحتها.ودعا الفريق تميم إلى ضرورة

تكثيف التوعية ووضع الخطط والبرامج اللازمة لنشرها بين الأبناء والآباء والجهات المعنية بالتربية والمجتمع على حد سواء.واعتُمد خلال الاجتماع، شعار للمجلس يرتبط بواقع دولة الإمارات، ووزارة الداخلية، ويتماشى مع طبيعة عمل المجلس. كما تقرر تشكيل فريق عمل جائزة الإمارات لمكافحة المخدرات، وتكليفه وضع المعايير اللازمة للجائزة، وتوزيعها حسب الفئات التي سترشّحها.كما عرضت مؤشرات ضبط العصابات المحلية للمتاجرة بالمخدرات.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس مكافحة المخدرات في الدولة، الاجتماع التاسع للمجلس الذي عقد في نادي ضباط الشرطة، صباح أمس، ونوقش خلال الاجتماع عدد من المواضيع المهمة التي تصب في معالجة آفة المخدرات وسبل مكافحتها.
ودعا الفريق تميم إلى ضرورة تكثيف التوعية ووضع الخطط والبرامج اللازمة لنشرها بين الأبناء والآباء والجهات المعنية بالتربية والمجتمع على حد سواء.
واعتُمد خلال الاجتماع، شعار للمجلس يرتبط بواقع دولة الإمارات، ووزارة الداخلية، ويتماشى مع طبيعة عمل المجلس. كما تقرر تشكيل فريق عمل جائزة الإمارات لمكافحة المخدرات، وتكليفه وضع المعايير اللازمة للجائزة، وتوزيعها حسب الفئات التي سترشّحها.
كما عرضت مؤشرات ضبط العصابات المحلية للمتاجرة بالمخدرات.

رابط المصدر: «مكافحة المخدرات» يستعرض سبل معالجة الآفة

أضف تعليقاً