زلاتكو لجمهور العين: أنا آسف


الخبر بالتفاصيل والصور



توجه المدير الفني لفريق العين، زلاتكو، باعتذار إلى جماهير “الزعيم”، على حساب النادي على تويتر، على الأداء والنتيجة، بعد خسارته اليوم الأربعاء من الأهلي 1-5، ضمن الجولة الثانية من كأس الخليج العربي.

إقرأ أيضاً:
ضمن الجولة الثانية
كأس الخليج العربي: الأهلي يهزم العين بخماسية وجيان يرفض الاحتفال

وكان الأهلي تغلب على العين 5-1، ليعوض “الفرسان” خسارته في الجولة الأولى، ويحصل على أول 3 نقاط، بنفس رصيد العين، بفوزه على اتحاد كلباء.

بدأ الأهلي بقوة وهدد مرمى العين من ركلة حرة سددها البرازيلي ريبيرو، قبل أن يفتتح مواطنه رودريغو ليما النتيجة في الدقيقة 4 بكرة رأسية لعبها قبل حارس العين محمود الماس.

ظهر “الفرسان” الأفضل بعد الهدف، وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة محققة لمضاعفة النتيجة، كان أبرزها كرة عرضية من عيسى سانتو، لم يتمكن ليما باللحاق بها أمام المرمى، والكرة الثانية تسديدة من إيفرتون ريبيرو مرت بجوار القائم، قبل أن يهدر سعيد جاسم انفراد محقق بتسديد الكرة في جسد الحارس محمود الماس.

وفي الدقيقة 40 مرر ريبيرو كرة جميلة من ركلة حرة مباشرة، وصلت إلى حبيب الفردان، الذي سدد كرة قوية فوق العارضة، قبل أن يضيف الفردان الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 42 من ركلة ركنية ارتدت من الدفاع وسددها قوية في المرمى.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء العين، وكاد البرازيلي كايو لوكاس أن يقلص النتيجة في الدقيقة 55 عندما انفرد بالمرمى، ولكن ماجد ناصر تصدى للكرة ببراعة، بينما تصدت العارضة لكرة خطيرة من رودريغو ليما الدقيقة 60.

استمر الأهلي في تفوقه ونجح في إضافة الهدف الثالث عن طريق وليد حسين من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 69، قبل أن يشترك الغاني أسامواه جيان، أمام فريقه القديم، ومن أول لمسة يسجل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 79، دون أن يحتفل، مستغلاً تمريرة ريبيرو خلف الدفاع، قبل أن ينجح ريبيرو في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 88، وسجل كايو هدف شرفي قبل نهاية المباراة لتنتهي المباراة بفوز الأهلي 5-1.

رابط المصدر: زلاتكو لجمهور العين: أنا آسف

أضف تعليقاً