ترامب يقترح “سلام من خلال القوة” وتعزيز قوة الجيش الأمريكي

دعا المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب اليوم الأربعاء، إلى “سلام من خلال القوة”، كما تعهد بتعزيز الإنفاق العسكري في حال انتخابه رئيساً للولايات المتحدة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. وقال الملياردير المقيم في نيويورك، إنه سيطالب بإلغاء التخفيضات التي أدخلها الكونغرس على إنفاق وزارة الدفاع الأمريكية والتي دخلت حيز التنفيذ بعد الفشل في التوصل إلى تسوية للميزانية في عام .2013 واعتبر ترامب أن الجيش الحالي غير كاف لمواجهة التهديدات التي تتعرض لها الولايات المتحدة.وتابع: “يسجل التاريخ أن الخطر يبلغ أقصى درجاته عندما تكون أمريكا غير مستعدة (عسكرياً)”، وفي كلمة ألقاها وركزت على الأمن القومي في فيلادلفيا، قال: “نريد ردع وتجنب ومنع الصراع من خلال الهيمنة العسكرية التي لا جدال فيها لدينا”.وبلغ الإنفاق على الدفاع في الولايات المتحدة أكثر من 600 مليار دولار في العام الماضي.ودعا ترامب إلى تشكيل جيش يضم حوالي 540 ألف فرد عامل، ومشاة بحرية تتألف من 36 كتيبة وقوات بحرية تضم 350 سفينة وقوات جوية تضم 1200 طائرة مقاتلة.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعا المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب اليوم الأربعاء، إلى “سلام من خلال القوة”، كما تعهد بتعزيز الإنفاق العسكري في حال انتخابه رئيساً للولايات المتحدة في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وقال الملياردير المقيم في نيويورك، إنه سيطالب بإلغاء التخفيضات التي أدخلها الكونغرس على إنفاق وزارة الدفاع الأمريكية والتي دخلت حيز التنفيذ بعد الفشل في التوصل إلى تسوية للميزانية في عام .2013 واعتبر ترامب أن الجيش الحالي غير كاف لمواجهة التهديدات التي تتعرض لها الولايات المتحدة.

وتابع: “يسجل التاريخ أن الخطر يبلغ أقصى درجاته عندما تكون أمريكا غير مستعدة (عسكرياً)”، وفي كلمة ألقاها وركزت على الأمن القومي في فيلادلفيا، قال: “نريد ردع وتجنب ومنع الصراع من خلال الهيمنة العسكرية التي لا جدال فيها لدينا”.

وبلغ الإنفاق على الدفاع في الولايات المتحدة أكثر من 600 مليار دولار في العام الماضي.

ودعا ترامب إلى تشكيل جيش يضم حوالي 540 ألف فرد عامل، ومشاة بحرية تتألف من 36 كتيبة وقوات بحرية تضم 350 سفينة وقوات جوية تضم 1200 طائرة مقاتلة.

رابط المصدر: ترامب يقترح “سلام من خلال القوة” وتعزيز قوة الجيش الأمريكي

أضف تعليقاً