غزة: حماس تطلق 12 صاروخاً تجريبياً باتجاه البحر

كشفت تقارير إسرائيلية، عن إطلاق كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الأربعاء، 12 صاروخاً من قطاع غزة باتجاه البحر، في إطار التجارب التي تجريها الكتائب بين الحين والآخر. وبحسب موقع “روتر” العبري، فإن كتائب القسام أطلقت صواريخها وعددها 12 في عرض البحر مساء اليوم من وسط قطاع غزة، من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، وذلك بعد أسابيع من إطلاقها 32 صاروخاً بنفس الطريقة.وذكر الموقع أن حماس تواصل تجاربها الصاروخية، حيث تعمد على إطلاق الصواريخ في عرض البحر لاختبار المدى الذي يمكن تصله تلك الصواريخ، تحضيراً لأي مواجهة قادمة مع إسرائيل.ولم يصدر عن كتائب القسام أي توضح، علماً أنه لا تفصح عن أي تفاصيل أو معلومات عن هذا النوع من التجارب، لكن نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اسماعيل هنية، صرّح مؤخراً أن إسرائيل ستتفاجأ من قدرات حماس العسكرية في أي مواجهة قادمة، مشدداً على أن قدرات الحركة تضاعفت عمّا كان عليه الحال في الحرب الأخيرة على غزة.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت تقارير إسرائيلية، عن إطلاق كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الأربعاء، 12 صاروخاً من قطاع غزة باتجاه البحر، في إطار التجارب التي تجريها الكتائب بين الحين والآخر.

وبحسب موقع “روتر” العبري، فإن كتائب القسام أطلقت صواريخها وعددها 12 في عرض البحر مساء اليوم من وسط قطاع غزة، من دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، وذلك بعد أسابيع من إطلاقها 32 صاروخاً بنفس الطريقة.

وذكر الموقع أن حماس تواصل تجاربها الصاروخية، حيث تعمد على إطلاق الصواريخ في عرض البحر لاختبار المدى الذي يمكن تصله تلك الصواريخ، تحضيراً لأي مواجهة قادمة مع إسرائيل.

ولم يصدر عن كتائب القسام أي توضح، علماً أنه لا تفصح عن أي تفاصيل أو معلومات عن هذا النوع من التجارب، لكن نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، اسماعيل هنية، صرّح مؤخراً أن إسرائيل ستتفاجأ من قدرات حماس العسكرية في أي مواجهة قادمة، مشدداً على أن قدرات الحركة تضاعفت عمّا كان عليه الحال في الحرب الأخيرة على غزة.

رابط المصدر: غزة: حماس تطلق 12 صاروخاً تجريبياً باتجاه البحر

أضف تعليقاً