مؤتمر آبل: الإعلان عن آيفون 7 وآيفون 7 بلس رسميًا

بعد الكثير من القيل والقال والشائعات هنا وهناك، أعلنت آبل أخيرًا عن الجيل الجديد من هاتفها الرائد باسم آيفون 7، مع نفس فلسفة التصميم التي بدأتها الشركة منذ آيفون 6 وحافظت عليها مع آيفون 6 إس. الجديد في آيفون 7 هذا العام هو تزويده بتقنية مقاومة الماء والأتربة IP67 للمرة الأولى من آبل

بحيث يُمكن استخدامه في الأجواء الممطرة أو البيئات ذات الطبيعة القاسية بدون قلق، وأضافت آبل أيضًا اللون الأسود الذي توقعته الشائعات السابقة. كما قامت آبل أيضًا بتحديث زر الرئيسية ليعتمد على تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد باستخدام Taptic Engine، بحيث يُصبح حساس للمس ودرجات الضغط المختلفة عليه للقيام بوظائف مختلفة. يأتي آيفون 7 مع نظام تصوير يشمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل مزودة بتقنية التثبيت البصري للصور وفتحة عدسة f/1.8، بينما أصبح المستشعر أكثر سرعة بنسبة 60 بالمئة مقارنةً بالجيل السابق وأكثر فعالية بنسبة 30 بالمئة. ومع نظام iOS 10 أصبح بالإمكان تعديل الصور الحيّة ودعم صيغة RAW للصور. بينما أصبحت الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي مع تقنية التثبيت التلقائي للصور. في الإصدار الآخر من الهاتف باسم آيفون 7 بلس ستكون هناك الكاميرا ثنائية العدسات كل عدسة منهما بدقة 12 ميجا بكسل، واحدة بزاوية عريضة والثانية telephoto لتقريب الصور باستخدام تقنية التقريب البصري حتى 2x، وباستخدام الكاميرا الثنائية يُمكنك التقاط صور رائعة مع عزل الخلفية والحصول على نتيجة جيدة تُقارب تلك الموجودة على كاميرات DSLR.


الخبر بالتفاصيل والصور


آيفون 7

بعد الكثير من القيل والقال والشائعات هنا وهناك، أعلنت آبل أخيرًا عن الجيل الجديد من هاتفها الرائد باسم آيفون 7، مع نفس فلسفة التصميم التي بدأتها الشركة منذ آيفون 6 وحافظت عليها مع آيفون 6 إس.

الجديد في آيفون 7 هذا العام هو تزويده بتقنية مقاومة الماء والأتربة IP67 للمرة الأولى من آبل بحيث يُمكن استخدامه في الأجواء الممطرة أو البيئات ذات الطبيعة القاسية بدون قلق، وأضافت آبل أيضًا اللون الأسود الذي توقعته الشائعات السابقة. كما قامت آبل أيضًا بتحديث زر الرئيسية ليعتمد على تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد باستخدام Taptic Engine، بحيث يُصبح حساس للمس ودرجات الضغط المختلفة عليه للقيام بوظائف مختلفة.

يأتي آيفون 7 مع نظام تصوير يشمل كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل مزودة بتقنية التثبيت البصري للصور وفتحة عدسة f/1.8، بينما أصبح المستشعر أكثر سرعة بنسبة 60 بالمئة مقارنةً بالجيل السابق وأكثر فعالية بنسبة 30 بالمئة. ومع نظام iOS 10 أصبح بالإمكان تعديل الصور الحيّة ودعم صيغة RAW للصور. بينما أصبحت الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجا بكسل لالتقاط صور السلفي مع تقنية التثبيت التلقائي للصور.

في الإصدار الآخر من الهاتف باسم آيفون 7 بلس ستكون هناك الكاميرا ثنائية العدسات كل عدسة منهما بدقة 12 ميجا بكسل، واحدة بزاوية عريضة والثانية telephoto لتقريب الصور باستخدام تقنية التقريب البصري حتى 2x، وباستخدام الكاميرا الثنائية يُمكنك التقاط صور رائعة مع عزل الخلفية والحصول على نتيجة جيدة تُقارب تلك الموجودة على كاميرات DSLR.

رابط المصدر: مؤتمر آبل: الإعلان عن آيفون 7 وآيفون 7 بلس رسميًا

أضف تعليقاً