فيديو| “لا تتنفس” فيلم رعب يصيب منافسيه بالذعر في أمريكا

فيديو| “لا تتنفس” فيلم رعب يصيب منافسيه بالذعر في أمريكااحتل فيلم الرعب Don’t Breathe “لا تتنفس” قمة ترتيب الأفلام في أمريكا الشمالية من حيث حجم الإيرادات حاصدا في بداية عرضه 26.1 مليون دولار.ويحكي الفيلم عن ثلاثة مراهقين يختارون منزلا لسرقته، ولكن مالكه الكفيف ليس عاجزا كما يبدو.وتكلف إنتاج الفيلم أقل من عشرة ملايين دولار. وأنهى تربع فيلم Suicide Squad “الفرقة الانتحارية” للقمة، والذي استمر ثلاثة أسابيع بحسب موقع بي بي سي.وجمع الفيلم بين الممثلة جين ليفي والمخرج فيدي ألفاريز، وكانا قد عملا معا عام 2013 في فيلم Evil Dead “الشر الميت”.وبذلك ينضم هذا الفيلم لسلسلة من أفلام الرعب منخفضة التكاليف والتي حققت أعلى الإيرادات مثل The Purge “التطهير”، و Election Year “عام الانتخابات”، و Lights Out”من دون أنوار”،و The Shallows “المياه الضحلة” وجميعها حققت النجاح خلال العام الحالي.وقال بول ديرغارابيديان من ComScore الراصدة للإيرادات: “إنها آلات ربح وحتى لو اعتبرها النقاد ضعيفة فنيا، فإنك تجد صفوف المشاهدين أمام السينمات التي تعرضها”.وقال روري بروير مدير التوزيع بشركة ستوديو سوني المنتجة للفيلم: “إن هذا الفيلم سيصنع الكثير من الأموال لنا، فنحن نعلم أننا نقدم شيئا خاصا”..شارك هذا الموضوع:مرتبط


الخبر بالتفاصيل والصور


فيديو| “لا تتنفس” فيلم رعب يصيب منافسيه بالذعر في أمريكا

احتل فيلم الرعب Don’t Breathe “لا تتنفس” قمة ترتيب الأفلام في أمريكا الشمالية من حيث حجم الإيرادات حاصدا في بداية عرضه 26.1 مليون دولار.

ويحكي الفيلم عن ثلاثة مراهقين يختارون منزلا لسرقته، ولكن مالكه الكفيف ليس عاجزا كما يبدو.

وتكلف إنتاج الفيلم أقل من عشرة ملايين دولار. وأنهى تربع فيلم Suicide Squad “الفرقة الانتحارية” للقمة، والذي استمر ثلاثة أسابيع بحسب موقع بي بي سي.

وجمع الفيلم بين الممثلة جين ليفي والمخرج فيدي ألفاريز، وكانا قد عملا معا عام 2013 في فيلم Evil Dead “الشر الميت”.

وبذلك ينضم هذا الفيلم لسلسلة من أفلام الرعب منخفضة التكاليف والتي حققت أعلى الإيرادات مثل The Purge “التطهير”، و Election Year “عام الانتخابات”، و Lights Out”من دون أنوار”،و The Shallows “المياه الضحلة” وجميعها حققت النجاح خلال العام الحالي.

وقال بول ديرغارابيديان من ComScore الراصدة للإيرادات: “إنها آلات ربح وحتى لو اعتبرها النقاد ضعيفة فنيا، فإنك تجد صفوف المشاهدين أمام السينمات التي تعرضها”.

وقال روري بروير مدير التوزيع بشركة ستوديو سوني المنتجة للفيلم: “إن هذا الفيلم سيصنع الكثير من الأموال لنا، فنحن نعلم أننا نقدم شيئا خاصا”.

رابط المصدر: فيديو| “لا تتنفس” فيلم رعب يصيب منافسيه بالذعر في أمريكا

أضف تعليقاً