بالصور| فندق وريزيدنس فالى دي Azenha على بعد ساعة فقط من ليشبونة

بالصور| فندق وريزيدنس فالى دي Azenha على بعد ساعة فقط من ليشبونةمتابعة-سنيار: يقع فندق Vale d’Azenha Hotel & Residences الرائع في المناطق الريفية على بعد ساعة واحدة فقط من لشبونة، وهو يجمع بين التقاليد والجمال الطبيعي مع التصميم الأنيق ووسائل الراحة المعاصرة.تختلف أنماط الغرف في الفندق فمنها المشرقة والهادئة وأجنحة متطورة ومساكن خاصة كاملة مع مطابخ مجهزة تجهيزا كاملا، وشرفات خاصة، ومرافق صديقة للحيوانات الأليفة.تم تجهيز جميع الوحدات بأناقة بمفروشات عصرية فاخرة، وميزات تكنولوجية متقدمة، بالإضافة إلى إطلالتها الرائعة على مناظر الطبيعة الخلابة.ويضم هذا العقار الفاخر وسائل الراحة الحديثة مثل حوض سباحة في الهواء الطلق وساونا وحوض استحمام ساخن، كما أنه يفخر بموقعه على بعد 7 كم من دير ألكوباكا الشهير، و 10 كم من شاطئ نازاري.غرف الفندق 25 مكيفة الهواء، مع خدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص، وتحتوي جميع الغرف على شرفة، بينما الفلل واسعة ومجهزة تضم جميع المرافق الضرورية.يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار يومي في فندق Vale d’Azenha Hotel & Residences، كما يقدم مطعم الفندق “جولد” وجبات الطعام التقليدية البرتغالية، ويمكن لضيوف الفندق ممارسة العديد من الأنشطة مثل المشي وركوب الدراجات. شارك هذا الموضوع:مرتبط


الخبر بالتفاصيل والصور


بالصور| فندق وريزيدنس فالى دي Azenha على بعد ساعة فقط من ليشبونة

متابعة-سنيار: يقع فندق Vale d’Azenha Hotel & Residences الرائع في المناطق الريفية على بعد ساعة واحدة فقط من لشبونة، وهو يجمع بين التقاليد والجمال الطبيعي مع التصميم الأنيق ووسائل الراحة المعاصرة.

54683904

تختلف أنماط الغرف في الفندق فمنها المشرقة والهادئة وأجنحة متطورة ومساكن خاصة كاملة مع مطابخ مجهزة تجهيزا كاملا، وشرفات خاصة، ومرافق صديقة للحيوانات الأليفة.

62726520

تم تجهيز جميع الوحدات بأناقة بمفروشات عصرية فاخرة، وميزات تكنولوجية متقدمة، بالإضافة إلى إطلالتها الرائعة على مناظر الطبيعة الخلابة.

54683416

ويضم هذا العقار الفاخر وسائل الراحة الحديثة مثل حوض سباحة في الهواء الطلق وساونا وحوض استحمام ساخن، كما أنه يفخر بموقعه على بعد 7 كم من دير ألكوباكا الشهير، و 10 كم من شاطئ نازاري.

54025173

غرف الفندق 25 مكيفة الهواء، مع خدمة الواي فاي المجانية وحمام خاص، وتحتوي جميع الغرف على شرفة، بينما الفلل واسعة ومجهزة تضم جميع المرافق الضرورية.

54868453

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار يومي في فندق Vale d’Azenha Hotel & Residences، كما يقدم مطعم الفندق “جولد” وجبات الطعام التقليدية البرتغالية، ويمكن لضيوف الفندق ممارسة العديد من الأنشطة مثل المشي وركوب الدراجات.

tumblr_octyukNmrc1r2doe0o1_1280 tumblr_octyukNmrc1r2doe0o2_1280 tumblr_octyukNmrc1r2doe0o3_1280 tumblr_octyukNmrc1r2doe0o5_1280 tumblr_octyukNmrc1r2doe0o6_1280 tumblr_octyukNmrc1r2doe0o7_1280 tumblr_octyukNmrc1r2doe0o8_1280

رابط المصدر: بالصور| فندق وريزيدنس فالى دي Azenha على بعد ساعة فقط من ليشبونة

أضف تعليقاً