بالصور| مشروع “بالم 360” الجديد لنخيل في دبي

بالصور| مشروع “بالم 360” الجديد لنخيل في دبيكشفت «نخيل»، النقاب عن “بالم 360″، وهو مشروع مميز يتكون من برجين فندقيين، ومجمع سكني يضم شقق “بنتهاوس” تبلغ مساحتها 12 ألف قدم مربعة، توفر رفاهية عيش لا مثيل لها في منطقة نخلة الجميرا.وسيكون “بالم 360″، المشروع الجوهري في جناح شركة نخيل في معرض

سيتي سكيب العالمي الذي بدأت فعالياته أمس. من المتوقع أن يتم تسليم المشروع في منتصف العام 2020.يقع “بالم 360” على الهلال الغربي من نخلة جميرا، على مساحة خضراء تبلغ 500 ألف قدم مربعة، ويضم فندقين بوتيك بـ110 غرف، ومساكن راقية يبلغ عددها 252 شقة مفروشة مكونة من غرفة وغرفتين، إضافة إلى 12 شقة بنثهاوس بـ 4 غرف للباحثين عن الفخامة والرفاهية، حيث من بينها 6 شقق بنثهاوس تغطي مساحة إجمالية تبلغ 12 ألف قدم مربعة، أي ما يعادل 4 ملاعب للتنس.وتحتل كل شقة بنثهاوس طابقاً كاملاً أو طابقين في حالة شقق الدوبلكس، وتتميز بمرافقها الفخمة، بما فيها حمام سباحة خاص، وصالة للألعاب الرياضية، ومسرح منزلي. وستطرح نخيل هذه المساكن للبيع قريباً.ويقع مشروع “بالم 360” على ارتفاع 220 متراً فوق نخلة الجميرا، ويوفر مناظر بانورامية ساحرة للجزيرة وأفق دبي ومياه الخليج العربي.وتشمل المزايا الأخرى لمشروع “بالم 360” حوض سباحة على السطح بمساحة 135 متراً، ومجمعاً للمطاعم يربط بين البرجين.ويضم الفندقان اللذان يحتلان الطوابق الـ9 الأولى من كل برج، مطاعم متخصصة، ومركز “سبا” فاخراً، وصالة للياقة البدنية، وحديقة داخلية فريدة من نوعها مطلة على البحر.وقال علي راشد لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة نخيل: “سيأخذ مشروع بالم 360 قطاع الضيافة والسكن الفاخر إلى مستويات جديدة كلياً، كما سيضاف إلى قائمة المشاريع المتميزة في نخلة الجميرا والمعالم الجديدة في دبي. وسيوفر تجربة فريدة من نوعها للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والفخامة بأعلى المعايير، وسيكون بلا شك من أكثر المناطق الجاذبة في العالم.وأضاف: “نحن فخورون بكشف النقاب عن مشروع متميز يعكس كيفية استخدام شركة نخيل للإبداع والابتكار، من أجل تقديم مجموعة فريدة من المشاريع المعترف بها على مستوى العالم، ونحن واثقون من أن “بالم 360” سيكون محط الأنظار خلال معرض “سيتي سكيب العالمي” هذا العام”.وينضم “بالم 360” إلى مجموعة متنوعة من المشاريع التي أعلنت عنها نخيل في الآونة الأخيرة، بما فيها فندق “بالم تاور” الذي يبلغ ارتفاعه 52 طابقاً، و”مول نخيل”، و”ذا بوينت”، و”ذا برود ووك”، إضافة إلى “بوليفارد النخلة”. شارك هذا الموضوع:مرتبط


الخبر بالتفاصيل والصور


بالصور| مشروع “بالم 360” الجديد لنخيل في دبي

كشفت «نخيل»، النقاب عن “بالم 360″، وهو مشروع مميز يتكون من برجين فندقيين، ومجمع سكني يضم شقق “بنتهاوس” تبلغ مساحتها 12 ألف قدم مربعة، توفر رفاهية عيش لا مثيل لها في منطقة نخلة الجميرا.

1

وسيكون “بالم 360″، المشروع الجوهري في جناح شركة نخيل في معرض سيتي سكيب العالمي الذي بدأت فعالياته أمس. من المتوقع أن يتم تسليم المشروع في منتصف العام 2020.

2

يقع “بالم 360” على الهلال الغربي من نخلة جميرا، على مساحة خضراء تبلغ 500 ألف قدم مربعة، ويضم فندقين بوتيك بـ110 غرف، ومساكن راقية يبلغ عددها 252 شقة مفروشة مكونة من غرفة وغرفتين، إضافة إلى 12 شقة بنثهاوس بـ 4 غرف للباحثين عن الفخامة والرفاهية، حيث من بينها 6 شقق بنثهاوس تغطي مساحة إجمالية تبلغ 12 ألف قدم مربعة، أي ما يعادل 4 ملاعب للتنس.

3

وتحتل كل شقة بنثهاوس طابقاً كاملاً أو طابقين في حالة شقق الدوبلكس، وتتميز بمرافقها الفخمة، بما فيها حمام سباحة خاص، وصالة للألعاب الرياضية، ومسرح منزلي. وستطرح نخيل هذه المساكن للبيع قريباً.

4

ويقع مشروع “بالم 360” على ارتفاع 220 متراً فوق نخلة الجميرا، ويوفر مناظر بانورامية ساحرة للجزيرة وأفق دبي ومياه الخليج العربي.

5

وتشمل المزايا الأخرى لمشروع “بالم 360” حوض سباحة على السطح بمساحة 135 متراً، ومجمعاً للمطاعم يربط بين البرجين.

6
ويضم الفندقان اللذان يحتلان الطوابق الـ9 الأولى من كل برج، مطاعم متخصصة، ومركز “سبا” فاخراً، وصالة للياقة البدنية، وحديقة داخلية فريدة من نوعها مطلة على البحر.

7

وقال علي راشد لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة نخيل: “سيأخذ مشروع بالم 360 قطاع الضيافة والسكن الفاخر إلى مستويات جديدة كلياً، كما سيضاف إلى قائمة المشاريع المتميزة في نخلة الجميرا والمعالم الجديدة في دبي. وسيوفر تجربة فريدة من نوعها للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والفخامة بأعلى المعايير، وسيكون بلا شك من أكثر المناطق الجاذبة في العالم.

8

وأضاف: “نحن فخورون بكشف النقاب عن مشروع متميز يعكس كيفية استخدام شركة نخيل للإبداع والابتكار، من أجل تقديم مجموعة فريدة من المشاريع المعترف بها على مستوى العالم، ونحن واثقون من أن “بالم 360” سيكون محط الأنظار خلال معرض “سيتي سكيب العالمي” هذا العام”.

10

وينضم “بالم 360” إلى مجموعة متنوعة من المشاريع التي أعلنت عنها نخيل في الآونة الأخيرة، بما فيها فندق “بالم تاور” الذي يبلغ ارتفاعه 52 طابقاً، و”مول نخيل”، و”ذا بوينت”، و”ذا برود ووك”، إضافة إلى “بوليفارد النخلة”.

11 12 13 14

رابط المصدر: بالصور| مشروع “بالم 360” الجديد لنخيل في دبي

أضف تعليقاً