مقتل زعيم عصابة على يد مسلح

. نشر تسجيل مصور على موقع يوتيوب الإلكتروني يظهر لحظة تعرض زعيم عصابة للاغتيال أثناء تواجده في سيارته في وضح النهار بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية. وقد رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في أحد شوارع العاصمة الجورجية تبليسي الحادثة حيث أظهرت رجلاً مسلحاً يقترب من سيارة زعيم عصابة يدعى سوسو دجوكاندزي (37 عاماً) الذي كان برفقة محاميه زكريا تشيكوباشفيلي (34 عاماً).وفجأة بدأ المسلح بإطلاق وابل من الرصاص على مقدمة ونوافذ السيارة بينما حاول السائق مغادرة المكان، ولكنه اصطدم بسيارة أخرى جراء التوتر والرعب قبل أن يتابع المهاجم إطلاق النار. وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فقد لقي زعيم العصابة مصرعه على الفور بينما أصيب المحامي زكريا بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى.وتقول تقارير الشرطة بأن المهاجم المسلح الذي يدعى بدري ناتوبادزي فر من المكان بعد أن نفذت منه الذخيرة، وتم إلقاء القبض عليه في وقت لاحق حيث وجهت إليه تهمة القتل العمد. ولا تزال التحقيقات في القضية تجري على قدم وساق حيث أنكر ناتوبادزي التهم الموجهة إليه ورفض التعاون مع الشرطة.


الخبر بالتفاصيل والصور
















نشر تسجيل مصور على موقع يوتيوب الإلكتروني يظهر لحظة تعرض زعيم عصابة للاغتيال أثناء تواجده في سيارته في وضح النهار بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.




وقد رصدت كاميرا مراقبة مثبتة في أحد شوارع العاصمة الجورجية تبليسي الحادثة حيث أظهرت رجلاً مسلحاً يقترب من سيارة زعيم عصابة يدعى سوسو دجوكاندزي (37 عاماً) الذي كان برفقة محاميه زكريا تشيكوباشفيلي (34 عاماً).

وفجأة بدأ المسلح بإطلاق وابل من الرصاص على مقدمة ونوافذ السيارة بينما حاول السائق مغادرة المكان، ولكنه اصطدم بسيارة أخرى جراء التوتر والرعب قبل أن يتابع المهاجم إطلاق النار.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فقد لقي زعيم العصابة مصرعه على الفور بينما أصيب المحامي زكريا بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وتقول تقارير الشرطة بأن المهاجم المسلح الذي يدعى بدري ناتوبادزي فر من المكان بعد أن نفذت منه الذخيرة، وتم إلقاء القبض عليه في وقت لاحق حيث وجهت إليه تهمة القتل العمد.

ولا تزال التحقيقات في القضية تجري على قدم وساق حيث أنكر ناتوبادزي التهم الموجهة إليه ورفض التعاون مع الشرطة.







رابط المصدر: مقتل زعيم عصابة على يد مسلح

أضف تعليقاً