مجهول يهاجم رجلي شرطة بسكين في حي مولنبيك ببروكسل

مجهول يهاجم رجلي شرطة بسكين في حي مولنبيك ببروكسل

ذكرت صحيفة “هت لاتسته نيوز” اليوم الأربعاء على موقعها الإلكتروني، أن رجلاً هاجم رجلي شرطة في حي مولنبيك في بلجيكا بسكين، لكنه لم يستطع إصابتهما بأي جروح، بفضل السترة الواقية من الرصاص التي كانا يرتديانها. وقالت الصحيفة إن الحادث وقع في الساعة الثانية و45 دقيقة بعد ظهر اليوم الأربعاء، في منتزه بونفي في بروكسل، وتمت السيطرة على المعتدي من دون إطلاق النيران عليه.ومن جهة أخرى زعمت عدد من وسائل الإعلام أن المعتدي يقيم بشكل غير شرعي في بلجيكا، إلا أن شرطة بروكسل لم تؤكد بعد هذه المعلومات، كما رفضت نيابة بروكسل الإدلاء بأي معلومات إضافية عن الحادث حالياً.


الخبر بالتفاصيل والصور


مجهول يهاجم رجلي شرطة بسكين في حي مولنبيك ببروكسل


ذكرت صحيفة “هت لاتسته نيوز” اليوم الأربعاء على موقعها الإلكتروني، أن رجلاً هاجم رجلي شرطة في حي مولنبيك في بلجيكا بسكين، لكنه لم يستطع إصابتهما بأي جروح، بفضل السترة الواقية من الرصاص التي كانا يرتديانها.

وقالت الصحيفة إن الحادث وقع في الساعة الثانية و45 دقيقة بعد ظهر اليوم الأربعاء، في منتزه بونفي في بروكسل، وتمت السيطرة على المعتدي من دون إطلاق النيران عليه.

ومن جهة أخرى زعمت عدد من وسائل الإعلام أن المعتدي يقيم بشكل غير شرعي في بلجيكا، إلا أن شرطة بروكسل لم تؤكد بعد هذه المعلومات، كما رفضت نيابة بروكسل الإدلاء بأي معلومات إضافية عن الحادث حالياً.

رابط المصدر: مجهول يهاجم رجلي شرطة بسكين في حي مولنبيك ببروكسل

أضف تعليقاً