الإمارات تقدم أضحية وملابس ومعونات للأسر الفقيرة في أبين

قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة أضاحٍ لألف أسرة في محافظة أبين اليمنية، ضمن جهود الدولة لإغاثة المدن المحررة في اليمن. وقال متعاونون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي : “إن الهيئة الإماراتية تواصل جهودها الإغاثية لسكان محافظة أبين، المحررة من تنظيم القاعدة أخيراً، بمواصلة تقديم المعونات للأسر الفقيرة ذوي الشهداء”.وبحسب الناشطين، فإن الهيئة وزعت الأربعاء أضاحي العيد لألف أسرة في أبين، بالإضافة إلى تقديم 130 ثلاجة مياه، و100 خزان لمياه الشرب، بالإضافة إلى تقديم كسود العيد للأسر الفقيرة والمحتاجة”.يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دشنت حملة إغاثة اليمن عقب تحرير العاصمة عدن من الحوثيين وقوات صالح، في منتصف يوليو(تموز) من العام الماضي، حيث كانت تسير بعثة الهلال الأحمر الإماراتي خلف القوات الإماراتية التي دخلت في القتال البري إلى جانب قوات الجيش الوطني.


الخبر بالتفاصيل والصور



قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة أضاحٍ لألف أسرة في محافظة أبين اليمنية، ضمن جهود الدولة لإغاثة المدن المحررة في اليمن.

وقال متعاونون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي : “إن الهيئة الإماراتية تواصل جهودها الإغاثية لسكان محافظة أبين، المحررة من تنظيم القاعدة أخيراً، بمواصلة تقديم المعونات للأسر الفقيرة ذوي الشهداء”.

وبحسب الناشطين، فإن الهيئة وزعت الأربعاء أضاحي العيد لألف أسرة في أبين، بالإضافة إلى تقديم 130 ثلاجة مياه، و100 خزان لمياه الشرب، بالإضافة إلى تقديم كسود العيد للأسر الفقيرة والمحتاجة”.

يذكر أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دشنت حملة إغاثة اليمن عقب تحرير العاصمة عدن من الحوثيين وقوات صالح، في منتصف يوليو(تموز) من العام الماضي، حيث كانت تسير بعثة الهلال الأحمر الإماراتي خلف القوات الإماراتية التي دخلت في القتال البري إلى جانب قوات الجيش الوطني.

رابط المصدر: الإمارات تقدم أضحية وملابس ومعونات للأسر الفقيرة في أبين

أضف تعليقاً